إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اخر الاخبار عرض مسلسل ارطغرل الجزء الرابع الحلقة 93 وتردد قناة trt ...

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اخر الاخبار عرض مسلسل ارطغرل الجزء الرابع الحلقة 93 وتردد قناة trt ...


    مسلسل ارطغرل هو مسلسل تاريخي تركي تقع أحداثه في القرن 13 الميلادي، ويعرض سيرة حياة الفاتح «أرطغرل بن سليمان شاه» مشاهدة مسلسل ارطغرل والد «عثمان الأول» (مؤسس الدولة العثمانية)، وقائد قبيلة «قايي» من أتراك «الأوغوز» المسلمين التي ينتمي إليها.

    الحلقة 93 من مسلسل ارطغرل المسلسل به كثير من الوقائع التاريخية العامة الخاصة بتنقلات قبيلة قايي، ولكن أغلب أحداث المسلسل التفصيلية هي من الوقائع الدرامية غير التاريخية من وحي خيال وإبداع الكاتب والمنتج التركي محمد بوزداغ (بالتركية: Mehmet Bozdağ)، إلا أنها تخدم الخط العام للأحداث التاريخية من إقرار الحق والعدل والمرحمة.

    مشاهدة مسلسل ارطغرل يعرض المسلسل صراعات أرطغرل مع الخيانة والجواسيس والمحاربين الأشداء، في رحلة محفوفة بالخطر والخديعة والألم، كما يرصد من جهة أخرى الصداقة والتضحية والإيثار والشجاعة والجرأة والحب.

    وفاز بجائزة الفراشة لأفضل مسلسل ولكن حدث خلاف وأرجعها المنتج محمد بوزداغ، وقال الرئيس رجب طيب أردوغان في خطاب إنكم فزتم بجائزة القلوب.

    مسلسل ارطغرل ودائماً ما يحتل مسلسل قيامة أرطغرل نسب المشاهدة الأسبوعية والشهرية.

    مشاهدة مسلسل ارطغرل ووقع موقع "النور" الالكتروني العربي اتفاقية شراكة مع قناة تي ار تي العربية التابعة لمؤسسة الإذاعة والتلفزيون التركية "TRT"، حصل بموجبها على حقوق بث مسلسل "قيامة أرطغرل" وعدد من المسلسلات التركية التي تنتجها المؤسسة بشك
يعمل...
X