إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نتيجة نصف العام للشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة 2017

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نتيجة نصف العام للشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة 2017

    نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحيرة، سوف تعلن مديرية التربية والتعليم بالبحيرة عن قوائم الطلاب الناجحين في امتحانات ألترم الثاني بالصف الثالث الإعدادي، وذلك عند بحث الطالب برقمم الجلوس عن النتيجة، سوف تكون متاحة في خلال ساعات قليلة.

    حنتيجة الشهادة الاعدادية بالبحيرة يث ترسل المديرية إلى محافظة البحيرة كشوف نتيجة الشهادة الإعدادية 2017، ليتم اعتمادها من المهندسة نادية عبده، ليتم نشرها عبر الإنترنت وموقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة،، وسوف تصدر في الحال أوائل الشهادة الإعدادية بالبحيرة.



    نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة :

    نتيجة الشهادة الاعدادية بالبحيرة لقد أدى 82 ألف و 950 طالب وطالبة بجميع اللجان امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة، وسط ترقب من قبل رؤساء اللجان ووكيل أول وزارة التربية والتعليم، والذي تفقد سير الامتحاناتت في جميع الأيام المقرر لها، وذلك في الفترة ما بين 13 مايو حتى 17 من الشهر الماضي.

    نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة واستمرت عمليات الكنترول لمدة أسبوع تقوم بعملها في تصحيح أوراق إجابات الطلاب، ثم تولت مهمة المراجعة والرصد، لتصبح النتائج متاحة بمجرد اعتمادها دون تأخير على الطلاب،، وتتولى البوابة الإلكترونية لمحافظة البحيرة إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 أمام طلاب الصف الثالث إعدادي.

    نتيجة الشهادة الاعدادية بالبحيرة سوف نعلن لكم عن الموعد المحدد لاعتماد نتيجة إعدادية البحيرة، فور وصول تصريحات وزارة التربية والتعليم بها، لننقل لكم أحدث الأخبار المتعلقة بظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظةة البحيرة في الحال، كما

    نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة يتم توفير روابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية ليعرف كل طالب درجاته في جميع المواد الدراسية اللغة العربية، اللغة الانجليزية، العلوم، الدراسات الاجتماعية، الرياضيات، والمجموع الكلي. نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة
يعمل...
X