إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ادوات صحية الكويت

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ادوات صحية الكويت


    تختلف وتتنوع الأدوات الصحية حسب الحاجة من الافضل الى نوع الاستخدام الى نوع الأدوات الصحية التي يريد العميل ان يحصل عليها، وفيه هذه الفقرة سوف نستعرض لكم اهم الادوات الصحية التى يحتاجها اى عميل لـ دورة المياه الخاصة به وانوعها، وهي كما يلي:
    1. حوض ثابت: ومن أهم الأدوات التي تعتبر متوافرة في الكويت بكثرة هي الأحواض الثابتة وهي التي تخص دورة المياه وليس المطبخ، والحوض الثابت عبارة عن حوض عادي من اجل غسيل الوجه والتنظيف العادي ولكن له قاعدة من نفس المادة المصنوعة منها الحوض، أي أنه عبارة عن قطعتين اثنتين يتم تركيبهم فوق بعضهم البعض، يتم وضع القاعدة وتثبيتها جيدا بطرق مختلفة سواء يتم تثبيتها بالبراغي المخصصة لها او عن طريق التثبيت العادي بالاسمنت والبوردة، ثم يتم تركيب حوض مياه غسيل الوجه عليه، ويتم توصيل المياه فى منطقة الحوض، وهذا الحوض يختف من حيث الشكل ومن حيث الاستخدام، فـ أدوات صحية الكويت يمكنك ان تجد فيها حوض يكون متصلا مباشرة بالمياه عن طريق خروج صنبور المياه منه مباشرة، اي ان الحوض يوجد به فتحة من أجل خروج الصنبور منه الذي يعطى المياه وفى اغلب الاحيان يكون الصنبور قطعة واحدة وبه خاصية المياه الدافئة موجودة مع المياه الباردة العادية، وهناك نوعا آخر وهو الذي لا يوجد به أي فتحات غير فتحة تسريب المياه, والصنبور فى هذه الحالة يوجد فوق الحوض مثبتا فى الجدران يخرج منه ماسورة مياه يتم توصيل الصنبور به وهذا ايضا انواع وسوف نتحدث عنه فى هذا المقال، وهناك مقاسات مختلفه لـ الحوض الثابت فيمكن ان تجد حوض غسيل الوجه للبالغين وهو فى الغالب يكون المقاس الاكبر او المقاس المتوسط، ويمكنك ان تجد المقاسات الصغيرة التى تتميز بأن حوض غسيل الوجه نفسه ذات حجم صغير والقاعدة التي يتم تثبيتها فى الأرض صغيرة، وفى اغلب الاحوال يتم تركيب هذا الحوض من اجل الاطفال الصغار.
    2. الحوض المعلق: وهو عكس الحوض الثابت الذي يتم تثبيتها بقاعدة ثم يتم تركيب الحوض عليه، والحوض المعلق هو عبارة عن قطعة واحدة فقط، ولكن يتم تعليق هذا الحوض في الجدار سواء عن طريق براغي كبير تستطيع ان تحمل هذا الحوض أو عن طريق تركيب دعامات حديدية كبيرة تستطيع ان تحمل هذا الحوض والحمل على الحوض، وهذا الحوض له عدة انواع ومقاسات مختلفة أيضا فيختلف من حيث نوعية الصنبور، فمن الممكن ان تجد له فتحتان فتحة ليتم تصريف المياه منه الى ماسورة الصرف الصحي الثانوية والفتحة الأخرى لكي يخرج منها صنبور المياه نفسه، ويوجد له مقاسات مختلفة أيضا ولكن هذا الحوض من الصعب ان تجد له مقاس اطفال، فمعظم مقاسات الحوض المعلق الموجودة هو المقاس المتوسط او المقاس الكبير والكبير جدا ولكن فى اغلب الاحوال سوف تجد المقاس المتوسط والكبير فقط.
    3. قاعدة دورة المياه: وهي التي يتم استعمالها من أجل قضاء الحاجة الشخصية فيه، ويوجد منه انواع مختلفة حسب الطلب، فيوجد انواع منها الأنواع التكنولوجية التى تتسم بانه يوجد فيه أزرار لمسية فقط، فهناك زر من أجل التنظيف، وهناك زر من أجل المياه الدافئة وهناك زر من أجل المياه الباردة، وهناك أنواع اخرى، مثل قاعدة الحمام التى يوجد بها فتحة الشطاف الداخلي، وهناك قاعدة الحمام المعلقه، اى انه لا يتم تثبيتها في الأرض ولكن يتم تثبيتها فى الجدار وهذه الاحواض يتم تثبيتها بواسطة براغي كبيرة وثقيلة تستطيع ان تتحمل ثقل الحوض نفسه ويوجد منه انواع ايضا.
    4. خلاط المياه: ويعتبر خلاط المياه ذات أنواع عديدة وكثيرة جدا، فهناك خلاطات متشابهة فى طريقة الاستخدام، وهي فى الغالب خلاطات المياه العادية، ويعتبر خلاط المياه من اهم ادوات صحية الكويت، فيوجد منها الذي يعمل باللمس فقط، ويوجد منه ما يعمل عن طريق الاستشعار، ويتراوح سعر خلاط المياه الخاص بدورة المياه من حيث النوع والماركة وطريقة الاستخدام والتكنولوجيا التى يتم استخدامها فى خلاط المياه.
    5. دش المياه: ودش المياه يعتبر ايضا من ادوات صحية الكويت الهامة، إذا لا يخلو منزل تقريبا من وجود دش المياه، ويوجد هناك أنواع كثيرة، فيوجد منها الأنواع المعلقة، ومنها الأنواع الثابتة، ويوجد منها الانواع المطلقة والثابتة، ويوجد منها مايخص مسالة السرعات فيه والتحكم فى سرعة وشدة المياه.
    أتصل بنا الان ادوات صحية للمطبخ

    ومن اهم أدوات صحية الكويت هي أدوات الصحية فى المطبخ، وهي ليست متنوعة وكثيرة مثل الادوات الصحية الخاصة بدورة المياه، ومن اهم أدوات صحية الكويت للمطبخ ما يلي:
    1. حوض الغسيل: وهو عبارة عن حوض غسيل الاوانى المنزلية المختلفة التى يتم استخدامها فى المطبخ والاكواب والاطباق ومختلف الأشياء، وهي مختلفة كليا عن احواض غسيل الوجه، فهي ليست مصنوعة من نفس المواد التى يتم صنع احواض غسيل الوجه، فهي مصنوعة فى اغلب الاحيان من معدن الاستانلس، ويوجد منها أنواع مختلفة من حيث الاستخدام، ولكن بشكل عام كل أحواض غسيل المطبخ تكون معلقة، إما عن طريق قطع حديد كبيرة يتم تثبيت حوض الغسيل بها او يتم تعليقها على قطع الاثاث التى يتم وضعها فى المطبخ مثل المطبخ الخشبي او الاستانلس او هكذا، ويوجد من احواض غسيل للمطبخ انواع مختلفة، فمثلا يوجد منه نوع بفتحتين اثنان، اى حوضان اثنان فى واحد، ويتم استخدامهم بأكثر من طريقة وهو النوع الذي تفضله ربات البيوت فى هذا الوقت، وهناك النوع الفتحة الواحدة، وهناك نوع من اجل تعليق ادوات التنظيف به، اى انه حوض وفى نفس الوقت مطبقية يتم وضع الأطباق فيها وادوات التنظيف الخاص بعملية تنظيف الأواني.
    2. خلاطات المياه: وهي ايضا خلاطات مياه خاصة بعملية تنظيف الأواني وليست غسيل الوجه، وفى اغلب الاحوال سوف تجد ان خلاطات المياه هذه تتصف بانها اطول بكثير من خلاطات المياه من أجل غسيل الوجه، فمثلا تجد ان هناك انواه بها سوستة لكي يتم غسل وتغطية جميع انحاء الحوض إذا كانت ربة البيت مثلا لا تستطيع ان تمتد يدها الى اخر الحوض، وهناك النوع الثابة ولك يتم تحريكه بشكل يدوي.
    3. سخانات المياه: وسخانات المياه تعتبر من أدوات صحية الكويت بشكل عام من أجل دورة المياه والمطبخ، ويوجد منه انواع مقاسات مختلفة حسب كمية المياة الذي يقوم بتسخينها، ولكن يوجد نوه نوعين ثابتين فى اغلب الحالات لن تجد إلا هذان النوعان وهما السخان الكهربائي والسخان الذي يعمل بالغاز.
يعمل...
X