إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الابوز للاستثمار العقاري

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الابوز للاستثمار العقاري

    الاستثمار العقاري في تركيا في الشقق السكنية

    تعتبر الشقق السكنية من أفضل مجالات الاستثمار العقاري في تركيا، تختلف اسعار الشقق السكنية في تركيا من مكان الى مكان ومن منطقة الى منطقة وعلى حسب المواصفات، وتعتبر اسطنبول من اكثر المدن التركية في أسعار الشقق السكنية، وتلك هي بعض أسعار الشقق السكنية في اسطنبول في المجمعات السكنية الجديدة:
    • شقق سكنية في مشروع بوليفار: وهذا المشروع يقع في منطقة هالكالي، وتم الانتهاء من هذا المشروع في عام 2017، ويبتعد المشروع عن الشاطئ حوالي 3 كيلومتر، ويبتعد 7 عن المركز حوالي 12 كيلو فقط، ويبتعد عن المطار 5 كيلو فقط، ويبتعد بعض دقائق فقط عن مول اوف اسطنبول، وحوالي 10 دقائق فقط عن مطار اتاتورك، ويبتعد عن طريق باسين اكسبريس، .
    • شقق سكنية في بهجة ديار: يمكنك أيضا الاستثمار العقاري في تركيا في الشقق السكنية التي توجد في هذا المجمع، فان الابوز للاستثمار العقاري قد ساعد حيث تم الانتهاء من العمل في المجمع سنة 2016، ويقع في منطقة بهجلي، ويبتعد عن الشاطئ مسافة 4 كيلو فقط، ويبتعد عن المركز الرئيسي في اسطنبول مسافة 10 كيلو فقط، ويبتعد عن المطار اقل من كيلو، ويبتعد عن طريق باسين اكسبريس دقائق قليلة فقط، .
    • شقق سكنية في مجمع سبرادون: تم الانتهاء من العمل في هذا المجمع في سنة 2015 تقريبا، ويقع في منطقة بهجة شهير، ويبعد عن الطريق السريع e-80 حوالي 3 كيلو فقط، ويبتعد عن الشاطئ مسافة 5 ونص كيلو متر، ويبعد عن المركز الرئيسي مسافة ثلث ساعة، ويبتعد عن المطار مسافة 22 كيلو فقط، .
    الاستثمار العقاري في تركيا في الفلل السكنية

    تعتبر الفلل السكنية ايضا من افضل واشهر انواع العقارات التي يتم الاستثمار فيها، وتختلف أسعارها بين منطقة الى منطقة ومن مواصفات الى مواصفات، مثل الاتي:
    • فلل سكنية في اسطنبول: يبلغ سعر الفلل السكنية في اسطنبول أضعاف واسعار كبيرة جدا عن اى منطقة اخرى في تركيا، وتختلف حتى اسعارها في قلب اسطنبول من منطقة الى منطقة، فمثلا الفلل السكنية التي توجد بجانب البحر والمركز ترتفع أسعارها عن تلك الفلل السكنية التي تبعد عن المركز الرئيسي في اسطنبول، .
    • فلل سكنية في سكاريا: ايضا سكاريا تعتبر من أهم المدن التي يتم الاستثمار العقاري في تركيا فيها، وتعتبر الفلل السكنية في سكاريا من أفضل مجالات الاستثمار العقاري في تركيا، .
    الاستثمار العقاري في تركيا في المكاتب التجارية

    المكاتب التجارية في تركيا تعتبر أيضا من أفضل مجالات الاستثمار العقاري في تركيا، وخاصة في اسطنبول :
    • مكاتب تجارية في قيراط اسطنبول: يقع مجمع قيراط اسطنبول في منطقة يني بوسنا، وتم انشاء هذا المجمع في عام 2016 تقريبا، ويقع على الشاطئ مباشرة حيث يبعد مسافة أقل من 30 متر من الشاطئ، ويبتعد عن المركز الرئيسي مسافة 10 كيلو فقط، ويبتعد عن المطار مسافة 4.5 كيلو فقط، .
    • مكاتب تجارية في كاغد خانة: يقع مجمع كاغد خانة في منطقة كاغد خانة، وتم انشاء هذا المجمع في عام 2017، ويبتعد عن الشاطئ مسافة 5 كيلو فقط، ويبتعد عن المركز الرئيسي مسافة 5 كيلو فقط، ويبتعد عن المطار مسافة ثلث ساعة فقط،
يعمل...
X