إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استثمار المال

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • استثمار المال

    ربما لديك بعض المال المدخر في البنك او ربما حصلت موخرا عن بعض المال من ميراث او قمت بيبع شئ وتريد الاستفادة من هذا المال ولا تريد تركه هكذا حتي يعود اليك بالنفع فيما بعد لذا سنقدم لك اليوم اسهل الطرق للاستفادة من المال المدخر او الذي تم تحصيلة موخرا عن طريق الاستثمار .

    يمكن استثمار المال بطريقتين وهما اما استثمار اون لاين عبر الانترنت او استثمار علي ارض الواقع لذا سنقوم بعرض الطريقتين وايهما افضل مع عرض بعض المبالغ التقديريه وكيف تحدد نوع الاستثمار من المبلغ الذي تملكة.

    الطريقة الاولي : الانترنت


    يعد الانترنت احد اكبر الثروات التي ظهرت في عصرنا الحالي والتي تستحوذ علي قدر كبير من وقتنا في حياتنا اليومية بل تكاد تستحوذ علي حياتنا اليومية باكلمها لذا يقدم لكم موقع المال ثلاثة فروع للانترنت التي يمكن ان تستثمر فيها المال .

    *الفرع الاول : البرمجة والتصميم ( المبلغ من 0 لي 50 الف )

    نعم يمكن ان تستثمار مالك من خلال البرمجة والتصميم لو نظرنا الي المستقبل بعد مرور 50 سنة اخري من وقتنا الحالي ستجد ان الوظائف التي تسيطر علي المستقبل بنسبة كبيرة
    هي البرمجة والتصميم وذلك من خلال تعلم بعض لغات البرمجة مثل ( لغة البايثون – لغة السي شارب – لغة السي بلس بلس – لغة بي اتش بي – واتش تي ام ال - ....) وغيرها من اللغات وكذلك التصميم يمكنك ان تحترف بعض البرامج مثل ( الفوتشوب – الاليستريتور– الان ديزاين -......) وغيرها من برامج التصميم
    لكن كيف ياتي الاستثمار في هذا عن طريق شراء الكورسات الاحترافية و تعلم احد المجالين ومن ثم انشاء عمل حر مما يتريب عليه دخل ثابت لك وذلك عن طريق المواقع الاتية ( خمسات – فرير لانسر – فيفر – مستقل - ....) والعديد والعديد من المواقع بل لو انك تستطيع فتح شركة مثل شركات الدعايا والاعلان او شركات التصميمات الهندسية او شركات خاصة بالبرمجة وانظمة البنوك والشركات سيعود هذا اليك بمنفعة كبيرة جدا .

    مواضيع اخري قد تهمك هنا


    *الفرع الثاني : منصات العمل

    تتيح شركة جوجل ادسنس خاصية ربح المال عن طريق عمل موقع او قناة علي اليوتيوب وذلك بتقديم محتوي ما في هذا الموقع او هذة القناة ويكون المحتوي حسب قدرتك او مواهبتك او ماتستطيع ان تقوم بة وهناك العديد من المحتويات الذي يمكن ان نقدمها مثل ( الصحة– الفن – الرياضة – التمثيل- الغناء - .....) وغيرها من المحتويات ولكن اين الاستثمار فهذا وذلك عن طريق الترويج لمحتواك ودفع بعض التكاليف الخاصة لانشاء موقع احترافي مثل شراء الدومينات والسيفرات او شراء كاميرات للتصوير لقناتك ودفع تكاليف الدعايا والترويج لمحتواك بعدمدة ستجد عندك قناة او موقع يوفرون اليك دخل ثابت شهريا بالعملات الصعبة .

    الفرع الثالث : التسويق الاون لاين

    تتيح شركة فيس بوك ميزايا كثيرة في مجال التسويق حيث انك يمكن ان تسوق لمنتج لك وتجعل الناس يشترون هذا المنتج وذلك عن طريق عمل صحفة تجارية وعمل تروايجات واعلانات لهذة المنتجات مما سيجعل نسبة الشراء في حالة تزايد وسيزيد هذا من نسبة ربحك الثانوية .

    الطريقة الثانية : الواقع ( المبلغ + 50 الف )

    يمكن استمثار مالك علي ارض الواقع وهو مايقوم بة الكثير من الناس لكن لا يجدون السبيل الذي يؤهلهم لهذا من اين ابدء ؟ مانوع الاستثمار الذي ساقوم به؟ ماذا لو خسرت مالي ؟ لذا سوف نعرض اليك السبيل التي تسير علية بكل ثقة وامان وسنقوم بتوضيح
    افضل الطرق التي يجب ان تستثمر فيها مالك بكل ثقة و امان وذلك عن طريق فرعين.

    الفرع الاول : الاستثمار العقاري

    يعد هذا الفرع اكثر الفروع ربحا وامانا لانك ستقوم بشراء عقار علي سبيل المثال شقة وستقوم بعرض هذة الشقة للايجار ستوفر لك عائدا شهريا او ستقوم بشراء اراضي مثل الاراضي الزراعية وستقوم بزرعها وبيع محاصليها او ستقوم بانشاء مبني وتقوم بيبيعة بمبلغ اكثر من المبلغ المدفوع او بعرض كل شقق المبني للايجار سيوفر لك عائدا ضخما جدا شهريا .

    لقراء المزيد عن الاستثمار العقاري هنا

    الفرع الثاني : الاستثمار التجاري

    يعد هذا النوع اكثر ربحا وليس اكثر امانا لانك ستكون معرض للمكسب او الخسارة وذلك عن طريق شراء محل وعرض بعض المنتجات او المواد الغذائية للبيبع نجاح ذلك الاستثمار يتوقف علي بعض العوامل مثل موقع وجود المحل او نوع المنتج وجودته ويوجد استثمار تجاري ويعتبر اكثر الاستثمار ربحا ونسبة خسارة قليل وهو مجال الصيدلية عن طريق بيع الادوية والمنتجات الطبيبة ومستحضرات التجميل حيث تقوم شركات الادوية باستبدال المنتجات التالفة او منتهية الصلاحية لكن سيتهلك مالا اكثر لانك اذا لم تكن دكتور صيدلانيا ستضطر لشراء اسماءا لفتح هذة الصيدلية ويمكن استثمار مبلغ كبير في شركات الادوية مقابل عائدا شهري وتستطيع ايضا استيرداد المال في اي وقت لذا يعتبر الاستثمار التجاري اكثر اللاستثمارات ربحا .
يعمل...
X