إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحميل لعبة جاتا كاملة و حصرية بجمي...

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تحميل لعبة جاتا كاملة و حصرية بجمي...

    GTA Vice City - Grand Theft Auto

    أكمل مهام GTA Vice City - Grand Theft Auto وأصبح رجل العصابة الأكثر رعبا حول المدينة. محاربة بقية العصابات للسيطرة





    في إطار امتياز لعبة Action Grand Theft Auto ، تعتبر Vice City واحدة من أكثر العناوين المشهود لها من قبل معجبيها من محبي تحميل العاب. إلى حد أن هذا الإصدار الذي تم إطلاقه في عام 2002 على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ووحدات تحكم الفيديو تمت مؤخرًا إعادة نشره ونشره على Android و iPhone.
    تم تعيين GTA في الثمانينات

    فقط في حالة أنك لست على دراية بهذه اللعبة ، فقد تم تطويرها في سياق مشابه تمامًا للثمانينات مع جميع رموزها الجمالية. يستوحى نائب مدينة ميامي من ميامي وسنلاحظ العناصر التي ستذكرنا بالسلسلة والأفلام مثل نائب ميامي أو سكارفيس .
    كسب سمعة بين أصعب المجرمين.
    خلال GTA Vice City - Grand Theft Auto ، سنكون قادرين على تولي دور Tom Vercetti ، الذي تم التعبير عنه في اللعبة بواسطة الممثل راي ليوتا. إنه مجرم مشهور ينتمي إلى واحدة من أكثر العائلات المافيا المروعة في ليبرتي سيتي ، الذي قرر توسيع أعماله نحو الجنوب. هناك ، سيكون عليه أن يجد فضاءه بين العصابات اللاتينية مثل الكولومبيين والمكسيكيين والكوبيين ، ويكسب احترامهم من خلال الوفاء بالمهام التي كلف بها.
    قم بتحسين سيرتك الذاتية كمجرم مخيف في عالم مليء بالشعر.
    الخصائص الرئيسية
    • لعبة نوع الحماية.
    • أكمل جميع أنواع المهمات واجعل لنفسك اسمًا بين المجرمين.
    • تمتع بأجواء ثمانينات نموذجي مستوحاة من ميامي.
    • استكشاف مدينة ضخمة بحرية مطلقة.

    اللعبة الأصلية، على الرغم من كونها أطلقت في عام 2002، لا يزال لديه مجتمع المستخدمين كبير لذلك لن يستغرق منك وقتا طويلا للعثور على دليل لهذا GTA أو غش من شأنها أن تساعدك على الحصول من خلال اللعبة، مثل معرفة حيث البالونات أو كيفية التقاط طائرة هليكوبتر عندما تحتاج واحد.
    A MTA نائب مدينة MOD مع البعثات الجديدة والرسومات المحسنة

    بالنسبة إلى Grand Theft Auto Vice City ، سنجد أيضًا MOD يمكننا من خلاله جعل الرسومات تبدو أكثر واقعية ، فضلاً عن مجيء بعثات جديدة لهذه GTA. تعرف أيضًا باسم New Vice City ، فأنت بالتأكيد بحاجة إلى إعطائها فرصة إذا كنت تستمتع بلعب GTA Vice City Stories. بالتأكيد ، أفضل برنامج لتكون قادرة على تخصيص طريقة اللعب لهذا العنوان العظيم وزيادة وظائفها.
    لذا ، إذا كنت تبحث عن لعبة حركة كلاسيكية مليئة بالمتعة والترفيه ، فلا تفوّت فرصة تشغيل نسخة الثمانينات من Grand Theft Auto وتستمر في الاستمتاع بمهامها الجديدة.



    ارشفة المواقع
    كشف تسربات المياه
    بالدمام

    شركة كشف تسربات المياه بالاحساء

    كشف تسربات المياه
    كشف تسربات المياه
    شركة كشف تسربات المياه بالرياض
يعمل...
X