إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحميل برنامج 2019 Selfishnet للسيط...

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تحميل برنامج 2019 Selfishnet للسيط...



    T هوتطبيق صمم خصيصا لمعاينة وتحديد سرعة الإنترنت لدي المتصلين على ذات شبكة الواي فاي أو WiFi network والهيمنة عليها على أكمل وجه؛ فتستطيع عن طريقه ايضاً منع الأجهزة من استخداملشبكة الواي فاي المخصصة بك، وتحصل عن طريق البرنامج على صلاحية تقسيم سرعة الإنترنت بين المتصلين على ذات الشبكة. كما تَستطيع مبالغة سرعة صبيب الإنترنت، لهذا فسيلفيش نيت وسيلة نافعة وفعالة لكل من يتكبد من تدهور صبيب الإنترنت نتيجة مشاركة الإنترنت عبر عديدة أجهزة يستعملها أفراد آخرون، فقد يلجئ واحد من هؤلاء الأفراد أو أكثر إلى استعمال في أعقاب البرامج التي يقع تأثيرها على سرعة صبيب الأنترنت كبرامج التورنت أو تحميل الملفات طول الوقت ومشاهدات مقاطع المقطع المرئي وغيرها من مسببات بطء صبيب الأنترنت.
    يمتاز برنامج Selfishnet بصغر حجمه يستهلك اليسير من موارد المعالج ولايؤثر على تأدية النسق ، وله واجهة طفيفة يسهم التداول معها فهو في متناول الاحترافيين والمبتدئين على السواء لايتطلب علم هائلة لاستخدامه ، وايضا لايحتاج لتنصيبه على جهاز الحاسب الآلي. ويدعم البرنامج جميع إصدارات الويندوز .
    كيف يشتغل بنامج selfishnet وأسلوب استعماله ؟
    يرتبط اشتغال البرنامج بالتحكم في صبيب الأنترنت لجميع الأجهزة المتصلة بنفس شبكة الواي فاي ويمنحك صلاحية توزيع الصبيب بين الأجهزة ومنعه عن أي جهاز من هذه الأجهزة المذكورة.
    يمكنها تحميل البرنامج من الوصلة المتواجد بالأدنى ثم تقوم بفك الضغط عليه باستعمال واحد من برامج فك الضغط مثل WinRAR أو PeaZip. وبعد هذا سوف تحصل على مجلد يضم جميع ملفات البرنامج يمكنها تخزينها في الموضع الذي يناسبك لتيسير عملية استخدامه متى تفتقر لاستخدامه. ثم قم بفتح الملف التنفيذي أو Executable file الذي يحمل إسم SelfishNet.Exe. وإذا واجهت مشكلات في عمل البرنامج - خاصة فيما يتعلق لمستخدمي إصدارات ويندوز 7 فما فوق أي إصدارات ويندوز 8 وويندوز 10-، افتح الملف كمسؤول أو Run as Administrator بالكبس يمين الماوس . وإذا عرضت البرنامج وظهرت لك الرسالة الآتية problem registering the driver أو problem installing the drivers، سوف تفتقر إلى تحميل وتثبيت ذلك البرنامج WinPcap لأنه لازم لإلتقاط الحزم التي تتجاوز عبر شبكة التواصل . وبعد الإنتهاء قم بإرجاع تشغيل جهاز الحاسوب المخصص بك وقم بفتح الملف التنفيدي SelfishNet.Exe.
    عقب فتح برنامج Selfishnet سوف تبدو لك واجهته ، لأجل أن تبدأ باستعماله ستختار بطاقة الشبكة التي تستخدمها في مشاركة الأنترنت علما باخلاف الشبكة من فرد لآخر. ولمعرفة الأجهزة المتصلة على الشبكة المخصصة بك ، سوف تختار شبكة الإتصال المخصصة بك منخلال القائمة المنسدلة ثم تضغط على OK ، فتضغط على رمز أعلن شبكة الإتصال وتترك البرنامج يقوم بعملية سرد جميع الأجهزة المتصلة بالشبكة المخصصة بك وعلى قمتها الجهاز المخصص بك الذي يعرض في أول القائمة . ثم تقوم بتحديد سرعة الأنترنت المسموح بها لأي جهاز متصل بشبكتك عبر إدخال سرعة الأنترنت في مقابل إسم الحاسوب إذا توفر أي عنوان أي بي، على طريق المثال ضع 30 في خانة Download cap و6 في خانة Upload cap ثم إضغط على رمز الفلاش التي تبدو باللون الأصفر.
    يتوفر برنامج Selfishne على خاصية ذات ضرورة هائلة وهي منحك صلاحية قطع وإيقاف تدفق صبيب الأنترنت على أكمل وجه على أي جهاز متصل بالشبكة المخصصة بك ، وهذا بواسطة وضع علامة في بمقابل الجهاز المستهدف في خانة Block وتضغط على رمز الفلاش. وإذا أردت إلغاء محدودية الأنترنت أو التحكم فيه، أنقر على الأيقونة الحمراء على شكل X ثم أقفل البرنامج.
    تنبيه : في وضعية عدم اشتغال البرنامج سوف تقوم بوقف تشغيل الجدار الناري وبرنامج الدفاع أثناء اسخدام البرنامج، بحيث من الممكن أن يحظرا اشتغال البرنامج.

    مواصفات البرنامج :
    - التمكن من علم جميع الأجهزة المتصلة بشبكة الواي فاي
    - فرصة علم عنوان الإي بي والمالك للأجهزة المتصلة على الراوتر
    - التمكن من توزيع وتقسيم سرعة الأنترنت على جميع الأجهزة المتصلة بالراوتر
    - احتمالية تحديد سرعة النت للأجهزة المتصلة بالشبكة
    - عطاء صلاحية قطع صبيب الأنترنت على الأجهزة المتصلة بالشبكة
    ارشفة المواقع
    كشف تسربات المياه
    بالدمام

    شركة كشف تسربات المياه بالاحساء

    كشف تسربات المياه
    كشف تسربات المياه
    شركة كشف تسربات المياه بالرياض
يعمل...
X