إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحميل لعبة صلاح الدين للكمبيوتر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تحميل لعبة صلاح الدين للكمبيوتر

    لعبة صلاح الدين تحظى بشعبية كبيرة بين مجموعة الالعاب الاستراتيجية التي لها معجبوها ومحبوها من محبوا تحميل الالعاب الاستراتيجية وذلك لما بها من اثارة وتشويق في اسلوب لعبها وطريقة تكوين الجيوش بها وقد حظت بهذه الشعبية بعد جرب الكثير من عشاقها تحميل لعبة صلاح الدين القديمة وخاضوا المعارك بها وشعروا بلذة التحكم في جيش كامل وهزيمة الجيوش المنافسة بالاسلحة والمعدات العديدة المتاحة في لعبة صلاح الدين او ما تعرف باسم سترونج هولد كروسيدر stronghold crusader، وقد اسميت هذه اللعبة بهذا الاسم لتجسيدها الصراع التاريخي الذي شهده التاريخ بين القائد صلاح الدين الأيوبي وقادة أوروبا بقيادة ريتشارد قلب الاسد و 15 دولة أوربية أخرى أشهرهم انجلترا و فرنسا والامبراطورية الألمانية في ذلك الوقت .





    بعد أن تقوم بتحميل لعبة صلاح الدين 1 كاملة برابط واحد مباشر، تذهب مباشرة لقصة اللعبه والتي تدور احداثها في عصر الغزو الصليبي في المنطقه العربيه. حيث كل ما عليك هو استغلال موارد الأرض المتاحه في ساحة المعركه، ويجب عليك امداد الجنود بالطعام عن طريق بناء المزارع، وبناء الطاحونات، وزراعة الشعير، من أجل الخبز.

    ولكن يمكنك الاستغناء عن هذا كله ،وزراعة الشعير الأخضر لانتاج الجعه، والتي تجعل الجنود في حاله سعيده تصل ل 100% وهذه من ضمن افضل استراتيجيات الفوز في اللعبه.

    في بداية اللعبه ستحصل علي أرض ذات موارد محدوده فيجب عليك استغلالها ولا تنسي ان تقوم بانشاء المتجر، لكي تبيع منتجاتك من أجل الحصول علي المال،قم بوضع أكواخ النجارين أولا للحصول علي الخشب، لانشاء المباني.

    قم بزراعة المحاصيل لتذغية العمال والجنود. ثم قم ببناء منازل لهم، قم بانشاء المصحات، ومركز تدريب وانتاج الجنود العرب أولا، عليك ان تحصل على المال أولا من خلال تنقيبك عن المعادن وبيعها حيث السعر المرتفع.

    قم بعمل أسوار حول قلعة الملك لكي تحميه،وضع فوق الأسوار الرماه لتجنب أي هجوم خارجي، ثم قم بتدريب جنود ذوات السيوف والدروع من أجل الهجوم ، مع وضع خطه جيده للهجوم ثم أهجم فورا.




    من الاستراتيجيات الناجحة التي يعتمد علها الكثيرون في لعبة صلاح الدين هي استراتيجية التأمين القوي السريع ثم الهجوم القوي على اقرب الاعداء مع ضمان القضاء عليه ثم العودة لتقوية الجيش وزيادة التحصينات ثم الهجوم مرة أخرى على ثاني اقرب الاعداء وهكذا حتى تحقيق النصر .

    من الاستراتيجيات الناجحة ايضا في لعبة صلاح الدين الايوبي Salah Eldin Game التأمين بقوة وتجهيز جيش قوي وانتظار هجوم اي عدو عليك فتقوم بدحره بسهولة ثم القيام بهجوم سريع قوي عليه في وقت ضعفه وانسحابه وبذلك تضمن سحقه بالكامل , ويمكنك عند حدوث هجمات متكررة من جيش معين عليك لقربه منك ان تجهز فصيلة صغيرة من جيشك بالقرب من مدينته المحصنة وبمجرد قيامه بجوم عليك وانت متيقن من قدرتك على صد الهجوم ان تشن انت هجمه عليه وتستغل غياب قواته التي تخوض قتال عند اسوار مدينتك مما يضمن لك ايقاع اكبر خسائر ممكنه له وقد يتطور الامر ان ترسل تعزيزات لتلك الفصيلة لتسحقه بالكامل لو وجدت ان قوته قد وهنت بشدة .


    المصدر : برامج الخليج

    ارشفة المواقع
    كشف تسربات المياه
    بالدمام

    شركة كشف تسربات المياه بالاحساء

    كشف تسربات المياه
    كشف تسربات المياه
    شركة كشف تسربات المياه بالرياض
يعمل...
X