إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الحفل السنوي الخامس عشر لتكريم المجيدين بمدارس مكتب رخيوت

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الحفل السنوي الخامس عشر لتكريم المجيدين بمدارس مكتب رخيوت

    مكتب الإشراف التربوي برخيوت الحفل السنوي الخامس عشر لتكريم المجيدين بمدارس المكتب
    احتفل مكتب الإشراف التربوي برخيوت مساء الخميس على مسرح التفوق بمدرسة اجدروت للتعليم الأساسي بتكريم
    المجيدين بمدارس المكتب من ولايات رخيوت وضلكوت والمزيونة وعدد من المؤسسات الحكومية والخاصة والاجهزة الأمنية بلغ عددهم 268 مكرم ومكرمة.
    رعى الحفل صاحب السمو السيد فراس بن فاتك بن فهر ال سعيد ، بحضور عدد من المكرمين وأصحاب السعادة ، وعدد من المسؤولين والمواطنين.
    ألقى حامد بن بخيت محمد المشيخي مدير مكتب الإشراف التربوي برخيوت كلمة اللجان المنظمة قال فيها:
    يأتي الحفل السنوي الخامس عشر لتكريم المجيدين بمدارس مكتب الإشراف التربوي برخيوت ، إنطلاقا من حرص المكتب الدؤوب على تحفيز المجيدين في كافة الفئات ،ودعم قدراتهم العلمية والعملية في مواصلة ركب الإجادة والوصول إلى أعلى المستويات ،
    وأضاف قائلا إذ نحتفي سنويا بتتويج كوكبة من الطلبة والمعلمين والإداريين المجيدين على امتداد ولايات رخيوت وضلكوت والمزيونة ،وكم نحن سعداء بالدور الذي تقوم به لجان الإشراف على الحفل سنويا في مختلف المجالات،لرسم الفرحة على وجوه طلابنا وأولياء أمورهم من خلال تتويج أبناءهم على خشبة مسرح التفوق العلمي الذي أصبح رمزا من رموز العلم والإجادة على مستوى المحافظة.
    كما قدمة كلمة الطلبة المكرمين الطالبة آمنة علي سعيد هبيس من مدرسة شهب أصعيب للبنات قالت فيها:
    إن الحفل السنوي لتكريم المجيدين قد حقق بعون الله أهدافه من خلال التعزيز والإقبال على اكتساب المعارف والمهارات وبث روح الإبداع والمنافسة ،ويعد الحفل السنوي الأول للمؤهلات العلمية بالولايات نموذج يحتذى به ودافعا أكبر لنا في الاقتداء بآبائنا وإخواننا حملة المؤهلات العلميه العليا.
    وقد اشتمل الحفل بعد السلام السلطاني والقرآن الكريم وكلمةاللجان المنظمة والمكرمين على قصائد ولوحات اوبريت (سيد بلادي ) للشاعر رابح بن احمد الجحفلي بدأت بقصيدة وطنية بعنوان اقرأ بعدها لوحة فنية ترحيبية بعنوان (القائد الباني ) لفني الطبل والجولة ولوحة البرعة وجلسة حواريه .
    وفي الختام قام سمو السيد راعي المناسبة بتوزيع الجوائز والشهادات التقديرية ل/268/ مكرما ومكرمة من المؤسسات الحكومية والخاصة ومركز شرطة شهب اصعيب وشاعر الأوبريت ومصمم المطبوعات والهيئات الإدارية والتدريسية والطلبة .
    12 مرفقًا
    http://home.moe.gov.om/module.php?mo...wtopic&ID=6506
يعمل...
X