إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نحت الجسم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نحت الجسم



    عملية نحت الجسم – البحث عن الجمال شئ فطري بحت وموجود علي مر العصور والأزمنة، الرجال تريد أن يكون لها جسد قوي رياضي منحوت وعضلاته بارزة ومقسمة بالشكل الجذاب؛ والذي يجذب المرأة تلقائياً بهذه الملامح الذكورية وخصوصاً أنها المرأة بالفطرة تبحث عن الأمان والحماية وتجد ذلك بشكل لا واعي في جسد الرجل الرياضي ذو العضلات البارزة.

    الأنثي أيضاً تريد أن يكون لها جسد ممشوق يشبه الساعة الرملية ليس به أية عيوب.

    اتحدث من الجانب الفطري البدائي؛ أما مع الطفرة التكنولوجية المزهلة وظهور التقنيات الحديثة بطب التجميل أصبح بإمكان كل فرد أن يجد الجمال ويقضي علي أية عيب يضايقه بجسده ويصل للنتيجة المكتملة بوقت بسيط. عملية نحت الجسم

    يدخل طب التجميل جانب فني جديد في العلاج أشار إليه النحاتين والرسامين علي مر الزمان في رسوماتهم الغير واقعية ويطبقون ذلك علي الأجساد الحقيقية التي يعالجونها؛ حتي أصبح القوام المثالي للجنسين في بعض الأحيان مصدر للدخل واستثمار؛ فمواصفات أجساد عارضي الأزياء تكون محددة معروفة وخالية من العيوب؛ أما بالنسبة للأشخاص العاديين تتعدد أذواقهم ورؤيتهم للجسد المثالي.

    من هنا؛ ولأية شخص لديه عيوب في جسده ويريد الحصول علي الشكل المثالي للعضلات وتوضيحها أياً كان وزنه أكتب معلومات مفصلة لك للحصول علي الجسد الذي تحلم به وتختار التقنية التي ستفيدك في ذلك. الفرق بين نحت الجسم وشفط الدهون

    ستعلم ما يعنيه النحت من خلال التفرقة بين ثلاثة مصطلحات شائعة في عالم التجميل وهم نحت الجسم وشفط الدهون وشد الجلد؛ ولكن المصطلح الثالث أي شد الجلد من الممكن أن يأتي كتابع للنحت أو لشفط الدهون لذا فهويأتي مع المصطلحين.

    غير أن الثلاثة مصطلحات لها علاقة وثيقة ببعضها البعض أياً؛ فقط تابع. عملية نحت الجسم بالانجليزي:

    نحت الجسم كمصطلح يتحدث عنه أطباء التجميل في العالم هوBody sculpting. ما هو نحت الجسم؟

    نحت الجسم هو توزيع للدهون الموجودة في الجسم علي منحنيات الجسم المختلفة مثل الخصروالصدر وغيرها، وذلك لعمل تعديل كامل في شكل الجسم أو حتي في جزء معين يشكو منه المريض دون بقية الجسم.

    نتيجة نحت الجسم: توزيع الدهون بشكل صائب في الجسم يجعل الجسد متناسق وأكثر جاذبية؛ فيجد المريض بعد الإستيقاظ من التخدير مباشرة المنحنيات التي يجب أن تكون ممتلئة ممتلئة بالفعل والأماكن التي يجب أن تكون مشدودة وصغيرة متقلصة أيضاً.

    يعطي النحت نتائج هائلة؛ ولكن كلما كان وزن الجسم مثالياً كلما كانت النتائج أفضل. تقنيات نحت الجسم

    نحت الجسم له تقنيات كثيرة ومنها التقنيات التي تجعل إجراء النحت أسهل.. واستخدمت مصطلح إجراء بدلاً من كلمة عملية لتبسيط الأمر حيث أن نحت الجسم لا يتم فيه تعقيدات مثل التي تحدث في بعض عمليات التجميل الجراحية وخصوصاً مع التقنيات المتطورة؛ ومنها تقنية الفيزر والنحت بالليزر والنحت رباعي الأبعاد. من هم الأشخاص الذي تناسبهم عملية نحت الجسم؟

    عمليات نحت الجسم لا تصلح لفئة معينة من الناس دون الأخري فهو للشخص النحيف والثمين وأيضاً لأصحاب الوزن المثالي ولكن يتم التعامل مع كل جسم بطريقة مختلفة عن الأخري ؛ فتفكير جراحين التجميل الحديث يقول أنه طالما أن منحنيات الجسد شكلها جميل وجذاب هذا يدل علي أن الجسد متناسق بدون النظر للوزن.

    بعض الحالات تحتاج لوقت قليل جداً وبعض الحالات يوضح لها الطبيب أنها ستجري العملية علي أكثر من مرة وستدخل لغرفة الجراحة أكثر من مرة للإكمال؛ ولكن علام يعتمد ذلك؟!

    1. يعتمد ذلك أولاً علي متطلبات المريض والشكل النهائي الذي يريد الظهور به.
    2. وأيضاً يعتمد علي شكل جسده وكمية الدهون الموجودة فيه ولأي حد يعاني هذا المريض من السمنة الموضعية. شفط الدهون ونحت الجسم

    • شفط الدهون: بالنسبة لشفط الدهون هي عملية لتقليل وزن الجسم عن طريق تفتيت الدهون الموجودة فيه وإزالتها؛ وشفط الدهون هي خطوة أولي يقون بها طبيب التجميل قبل أن يبدأ في نحت الجسم.
    • نحت الجسم وشفط الدهون: ولأن النحت هو توزيع للدهون فإجراء شفط الدهون واحد من إجراءات النحت؛ فبعض مرضي النحافة يحتاجون للنحت ولكن بطريقة مختلفة فيتم إزالة الدهون من مكان معين بالجسم قد يكون به دهون بالرغم من أن وزن الجسم غير كبير؛ فيقوم الطبيب بإزالة الدهون من مكان ما ووضعه في مكان آخر يريد المريض أن يكبر حجمه وبالتالي تكون النتيجة النهائية لشكل الجسد وتقسيم منحنياته كما يريد المريض.
    • الأشخاص المرشحين لعملية إزالة الدهون: عملية شفط الدهون فقط من دون نحت مناسبة أكثر لأصحاب الأوزان الأكثر من طبيعية أي فوق التسعين كيلو جرام؛ أي الأشخاص أصحاب الأحجام الكبيرة هي الإجراء البدائي اللازم وبعدها من الممكن أن يتبعها إجراء نحت الجسم وشد الجسم لتحسين شكل الجسم أكثر.
    • شد الجلد: إزالة الدهون والنحت والشد: بالنسبة لإجراء شد الجسم فهو يكون بعد أن تزال الدهون لو بقي في الجسم جلد مترهل يتم شده وإزالة الجلد الزائد؛ كما أنه من الممكن أن يتبع إجراء نحت الجسم إجراء شد الجلد أيضاً.. ولذلك قلت أن الثلاثة مصطلحات تكمل بعضها البعض وبالتعرف علي الثلاثة مصطلحات تعرف ما هو النحت جيداً.
    • الأشخاص المرشحين لشد الجلد: أحياناً بعد ولادة أكثر من طفل تكون البطن أصبحت مترهلة وكذلك الجسد بالرغم من أن وزن الجسم لا يزال مثالياً؛ فيتم عمل شد للبطن ونحت للجسد؛ أي أن الشد إجراء من إجراءات نحت الجسد.

    قديماً كان كل المتاح هو شفط الدهون من مكان ما في الجسد ليبدو أصغر مما كان عليه؛ أما الآن كل الإجراءات متاحة وبتقنيات حديثة لا تأخذ وقت وتكون النتيجة فورية.
يعمل...
X