إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجميل الانف

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تجميل الانف

    عملية تجميل الأنف – لاشك أن قرار إجراء جراحة تجميل الأنف هو قرار حاسم و يحتاج لكثير من التفكير و المعلومات و مراجعة الصور و الفيديوهات قبل الاقدام علي إجراء تجميل الانف.

    ربما شاهدت أصدقائك و قد اصبحوا اجمل و زادت ثقتهم بأنفسهم و ربما أحببت أن تسالهم عن طبيعة العملية و كم تكلف ومن هو الجراح و كثير من الاسىلة التي قد تخجل من ان تسالها لهم او قد لا تجد إجابات شافية.

    وربما شاهدت او سمعت عن آخرين لم تنجح عملية تجميل الانف وندموا علي اجراءها.

    فما هو سر النجاح و ما سبب الفشل؟ هل حقا تحتاج ان تجري الجراحة ام يدفعك تقليد الآخرين ؟ كيف احدد افضل دكتور تجميل انف استطيع ان أثق معة اني سأصل لبر الأمان؟

    سنحاول أن يكون هذا الموضوع عن تجميل الانف هو مرجع شامل عن جراحة تجميل الأنف بكل التفاصيل و صور للحالات كيف كانت و كيف أصبحت. كيف تتم الجراحة والفيديوهات و ماهي الاجراءات المتبعة وصولا النتيجة حتي تكون معرفة واضحة بالأمر وربما تنضم إلي مجموعة مرضانا السعداء و الذين نحرص علي ان توسع دائرتهم لتضم كل من يحتاج ان يجري الجراحة فهذا هو عملنا و ما نفخر بة و نسعد بمارستة.

    في البدء يجب ان تعلم ان الأنف العربي يمتاز بأن له خصائص تختلف كليا و جزئيا في التشريح و المشاكل التي تواجة الشخص الذي يرغب في اجراء عملية تجميل الأنف nose job surgery عن باقي الدول ، و هنا يجب ان يكون دكتور التجميل الذي يقوم بإجراء العملية متمكنا و مدرباً على التعامل مع هذه الخصائص وطبيعة تفكير المواطن ذو الأصول العربية ومتطلباته وكيفية تحقيق هذه الرغبات .

    فتجميل الأنف علم لو مقاسات وزوايا و ابعاد لكنة ايضا فن يتأثر بثقافة المجتمع .يتفاعل مع فكر المواطن العربي والذي يختلف عن الإيراني او الآسيوي او الإفريقي.

    بل إن لكل بلد عربي نمط خاص يختلف قليلا عن الاخرين فرفع مقدمة الأنف قد يختلف في مصر عن الكويت و السعودية و كذلك جسر الأنف (حد السيف) هو لفظ من ثقافة أهل الخليج.

    وبذلك يكون اول سبب للنجاح هو معرفتك بشكل انفك المثالي و المناسب لبيئتك التي تعيش فيها و ان تتواصل جيدا مع دكتور تجميل انف متخصص يستطيع أن يتفهم تلك المتطلبات أثناء تحضيرة للجراحة.
يعمل...
X