ختام مسابقة قفز الحواجز الرابعة بالرحبة


أقيمت على ميدان مزرعة الرحبة بولاية بركاء منافسات مسابقة قفز الحواجز لهذا الموسم 2019/2020م والتي نظمها الاتحاد العماني للفروسية.

تضمنت المسابقة 6 فئات وهي الفئة باء والفئة جيم والفئة دال والفئة دال واحد وفئة الجدد بالإضافة الى فئة ابطال المستقبل بمجموع 78 خيلا.

وفي فئة ابطال المستقبل شارك 4 خيول وحققت المركز الاول الفارسة اليقين بنت طاهر الكندية على باشا من إسطبلات العربية والمركز الثاني الفارس وارث بن تميم المحروقي على كارينا من المركز الأولمبي للفروسية والمركز الثالث الفارسة شيخة بنت راشد الطوقية على فيكتور من المركز الاولمبي للفروسية.

وشارك في الفئة باء  4 خيول ، تمكن من خطف المركز الأول الفارس محمد بن سالم الحضرمي على راجا من الخيالة السلطانية وحقق المركز الثاني الفارس حمود بن سلطان الطوقي على الحصان تالبوت من المركز الاولمبي للفروسية.

أما في الفئة جيم فقد شارك فيها 7 خيول وأحرز المركز الأول سلطان بن حمود الطوقي على هانج أوفر من المركز الاولمبي للفروسية والمركز الثاني سلطان بن حمود الطوقي على آتي رياتو من المركز الاولمبي للفروسية.

كما شارك في الفئة دال 15 خيلا وحقق المركز الأول الفارس صاحب السمو السيد علي بن غالب آل سعيد على بيكارو من اسطبلات آل سعيد والمركز الثاني الفارس خالد بن سالم الوهيبي على كورجيوسا من اسطبلات الصافنات والمركز الثالث الفارس خالد بن سالم الوهيبي على رويال دي شاني من اسطبلات الصافنات.

وشارك في الفئة دال 17 خيلا وحصل على المركز الاول الفارس محمد بن رشاد الهنائي على أوتانيا من اسطبلات الصافنات والمركز الثاني الفارس مازن بن سعيد اليوسفي على سانجو من مدرسة السيب للفروسية والمركز الثالث الفارس خالد بن درويش الصبحي على بارفت من اسطبلات الصافنات.

وشارك في فئة الجدد 32 خيلا وقد توج بالمركز الاول الفارس سلطان بن صالح الرحبي على مجان من خيالة الحرس السلطاني العماني والمركز الثاني الفارس طلال بن سيف الكندي على الشموخ من خيالة الحرس السلطاني العماني والمركز الثالث الفارس سعيد بن حميد الشكيلي على جوهرة من خيالة الحرس السلطاني العماني.

وفي ختام المسابقة قام أحمد بن سيف العبري أمين السر العام بالاتحاد العماني للفروسية بتتويج أبطال الفئات والفرسان الحاصلين على المراكز الأولى.


العمانية
#عاشق_عمان

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق