السبت, 7 ديسمبر , 2019
الرئيسية | أخبار | عيادة حارب لطب وجراحة الأسنان تفتتح فرعها الثالث في الموالح

عيادة حارب لطب وجراحة الأسنان تفتتح فرعها الثالث في الموالح

في هذا اليوم ، الثالث من ديسمبر ، يصادف اليوم الذي أصبح فيه الدكتور حارب محمد الخروصي ، مالك لعيادة حارب لطب وجراحة الأسنان ، رئيس مجلس إدارة مجموعة الاعمال الدولية المتقدمة، أول عماني يفتح عيادة خاصة لطب الأسنان في سلطنة عمان.

بعد مرور أثنان وأربعون عامًا ، اليوم ،و بدعم من عائلته ، اثنان منهم من أطباء الأسنان – الدكتور محمد ، الرئيس التنفيذي لمجموعة الأعمال الدولية المتقدمة – والمدير العام لعيادة حارب لطب وجراحة الأسنان لفرع شاطئ القرم ، والدكتورة ليلى ، مدير عام لعيادة حارب لطب وجراحة الأسنان فرع الموالح ، تحرص عيادة حارب لطب وجراحة الأسنان على مواكبة ومتابعة التطورات والتنمية المستمرة للسلطنة بهذا الصدد قررت عيادة حارب لطب وجراحة الأسنان بالتوسع بفتح بفرع جديد في الموالح.

تركز عيادة حارب لطب وجراحة الأسنان بالموالح على غرار بقية الفروع على تقديم أعلى الجودة من الرعاية وفقا لشروط المريض. يعد الأطباء التابعون لها من أفضل الأطباء في مجال خدمة طب الأسنان في البلاد الذين يشاركو ن في الاعتقاد بأن أفضل رعاية فموية تبدأ بتشخيص كلي يناسب كل حالة وليس مجموعة من الأعراض. تفتخر عيادة حارب لطب وجراحة الأسنان بتقديم الرعاية متعددة التخصصات و التي تعتمد على أحدث التقنيات ، في عيادة جميلة وجذابة تطل بوضوح على شارع مزون بجوار مسجد مزون بنت أحمد.

الفرع مجهز بأحدث التقنيات. بدءا من أشعة الليزر ، والأشعة السينية الرقمية ، والكاميرات داخل الفم ، إلى محاذاة التكنولوجيا (الأقواس غير مرئية) المستخدمة لعلاج تقويم الأسنان. تمتلك عيادة حارب لطب الأسنان أيضًا أحدث نوع من آلات CAD / CAM التي يمكن أن تطحن التاج أو الجسر للمرضى خلال زيارة واحدة.

تخرج جميع أطباء الأسنان والمتخصصين الثلاثة عشر في عيادة حارب لطب وجراحة الاسنان بشهادات جامعية ودبلومات من أفضل الجامعات في العالم. يقوم الممارسون باستمرار بتحديث معارفهم ومهاراتهم من خلال حضور المؤتمرات والدورات التدريبية ، وهو أمر ضروري لجميع العاملين في عيادة حارب لطب وجراحة الاسنان. صرحت الدكتورة ليلى ، بأن عيادة حارب لطب وجراحة الاسنان متخصصة في العناية بالأسنان بشكل خاص وتقدم حلولاً وقائية وتجميلية. ونحن نضمن أن كل مريض لديه تجربة إيجابية من خلال نهجنا الفردي والفريد. يلتزم فريقنا بتزويدك باستمرار بخطط علاج شخصية مميزة وتشخيصات عالية الجودة وبأحدث التقنيات. “.

لقد قطعت طب الأسنان في القرن الحادي والعشرين شوطًا طويلًا وتفخر سلطنة عُمان بوجود عيادة أسنان بإدارة وكوادر طبية عمانية والتي تمتلك تقنيات وخبرات عالية.

تفاصيل الفرع:

الموالح

شارع مزون

الهاتف:

24284777

24987122

ال WhatsApp:

72317333

البريد الإلكتروني: hds_reception@yahoo.com

Www.harubdental.com

#عاشق_عمان

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.