الجمعة, 6 ديسمبر , 2019
الرئيسية | أخبار | انطلاق فعاليات معرض إبداعات عمانية السابع

انطلاق فعاليات معرض إبداعات عمانية السابع

انطلقت مساء امس بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض فعاليات النسخة السابعة من معرض إبداعات عمانية الذي تنظمة الهيئة العامة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة /ريادة/ ويستمر خمسة أيام.

رعى افتتاح المعرض معالي الدكتور حمد بن سعيد العوفي وزير الزراعة والثروة السمكية.

ويشارك في المعرض 241 مؤسسة صغيرة ومتوسطة من أهم القطاعات المهمة والحيوية بالسلطنة وهي قطاع النفط والغاز، قطاع الانتاج الغذائي ، قطاع الخدمات اللوجستية، قطاع المشاريع السياحية، قطاع الصناعات الابتكارية والطاقة المتجددة، قطاع تقنية المعلومات والتقنيات الذكية، مشاريع الأناقة والجمال، مشاريع المنتجات الحرفية المبتكرة، مشاريع الطلابية المبتكرة، والابتكار العلمي وجمعيات المرأة العمانية بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض.

ويهدف المعرض إلى إبراز المنتجات والخدمات التي تقدمها المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والأسر المنتجة والحرفية، وتعزيز مبيعات المؤسسات الصغيرة والمتوسط، وتكوين الشراكات بين المؤسسات الكبرى والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة المشاركة، وتعزيز ثقافة ريادة الأعمال لدى المجتمع.

ويقام على هامش المعرض فعاليات متنوعة للزوار من ضمنها فعاليات المسرح التي ستتنوع ما بين الألعاب الشائقة والمسابقات المتنوعة للأطفال والكبار و عروض متخصصة في مجال المهارات والقدرات ، بالإضافة إلى ذلك سوف يكون هناك ركن خاص للأطفال سيحتوي على مجموعة من الأنشطة الفنية والفعاليات الإبداعية الممتعة .

كما سيشهد المعرض في الساحة الخارجية كرنفال الفرح حيث سيحتضن المعرض لوحات من الفنون التقليدية مع ألعاب ترفيهيبة للأطفال .

ويأتي المعرض في نسخته السابعة بعنوان “للتسوق والاستمتاع” لإتاحة الفرصة للجمهور العام بالتسوق من منتجات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة المشاركة والاستفادة من الخدمات التي تقدمها، والاستمتاع بالفعاليات المصاحبة والأركان المتواجدة من إبداعات من قبل المشاركين ليكون المعرض مكانا مثاليا يجمع جميع الأسرة تحت سقف واحد.

العمانية
#عاشق_عمان

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.