الثلاثاء, 22 أكتوبر , 2019
الرئيسية | أخبار | عشائر الباطنة تضع مواضيع على طاولة النقاش

عشائر الباطنة تضع مواضيع على طاولة النقاش

السويق: كتبه: خادم السعدي
تصوير : باسم الصالحي

استضافت عشائر جوالة نادي السويق الرياضي إجتماعا اعتياديا لمجلس إدارة عشائر جوالة الباطنة، مساء الأربعاء الموافق 2019.9.4 . ترأس الإجتماع القائد محمد بن سيف الحوسني قائد عشائر جوالة الباطنة بحضور مساعده القائد علي الزريفي و حضور آعضاء مجلس الإدارة وممثلي العشائر المنتسبة، نوقش فيه أهم المناشط والفعاليات للفترة القادمة، ورسم الخطة السنوية لهذا العام. وخلص الإجتماع بالقرارات التالية:

  • المشاركة في المخيم الكشفي العالمي على الهواء والأنترنت (الجوتا جوتي2019) المزمع اقامته في شهر اكتوبر القادم، وفتح محطة فرعية تحت إشراف عشائر الباطنة بالتنسيق مع المديرية العامة للكشافة والمرشدات، على ان يتم في الكلية التقنية بالمصنعة وفي حالة الإعتذار تقام في أحد المدارس بولاية الخابورة على أن يتم الرد ورفع التصور في 15-9-2019.
    -تنظيم الإحتفال بالعيد الوطني 49 المجيد وذكرى تنصيب جلالة السلطان كشافا أعظم، في 18 نوفمبر على أن يتم في المخيم الكشفي الدائم بمخيليف بعد التنسيق مع المديربة العامة للكشافة والمرشدات، وتكليف القائد راشد البريكي قائد البرامج في عشائر الباطنة بإعداد تصور للحفل وعرضه لمجلس الإدارة.
  • المشاركة في مسابقة المديرية العامة للكشافة والمرشدات في تنظيم حملة التبرع بالدم في 2020، بعد التنسيق مع بنك الدم وتكليف القائد جيفر الهنائي من عشيرة الكلية التقنية بالتعاون مع القائد راشد البريكي بوضع تصور للحملة.
  • إقامة يوم تدريبي للمنتسبين الجدد من الجوالة في عشائر الباطنة في شهر ديسمبر 2019، على ان يتم في المخيم الكشفي الدائم بالملدة، بعد التنسيق مع المديرية العامة للكشافة والمرشدات ويكلف القائد علي الزريفي مساعد قائد عشائر الباطنة بحجز المخيم.
  • تبادل الزيارات بين عشائر الباطنة لكسب الخبرة والتعرف على تجارب العشائر في الجانب الكشفي وملامسة احتياجات كل عشيرة وتذلليل الصعاب لتسهيل عملها.
    هذا وقد بارك الحضور الجهود التي تبذلها عشائر الباطنة في الأرتقاء بالحركة الكشفية بالسلطنة وتنفيذ البرامج الإنمائية التي تساهم في خدمة وتنمية المجتمع.

#عاشق_عمان

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.