الإثنين, 23 سبتمبر , 2019
الرئيسية | أخبار | مهرجان العيد في الشبيكة بولاية الرستاق يختتم فعالياته

مهرجان العيد في الشبيكة بولاية الرستاق يختتم فعالياته

كتب : جمال بن سالم المعولي

احتفالا بعيد الأضحى المبارك وضمن فعاليات مهرجان العيد السعيد بالبلدة نظم شباب بلدة الشبيكة أمسية ترفيهية مميزة ومنوعة تضمنت عدد من الفقرات الرائعة حيث افتتحت الأمسية بأبيات شعرية ترحيبية بعدها تُليت على الحضور آيات من الذكر الحكيم ثم تم عرض فيلم وثائقي بعنوان إبحار في الزمن الجميل للشبيكة استعرض سيرة ومسيرة الإنجاز والإعجاز في بلدة الشبيكة وكان للمتعة والمنافسة نصيب في الأمسية من خلال فقرة مسابقة الصور التي تضمنت على عرض صور قديمة للبلدة وأهلها والمطلوب من الجمهور معرفة الأماكن أو الأشخاص في الصور بعدها تم عرض مسرحية كوميدية معبرة من تقديم فرقة شباب عمان المسرحية أبهجت الحاضرين وطبعت في قلوبهم قبل وجوههم ابتسامة جميلة تدعمها سعادة غامرة.. وفي الختام تم تكريم المشاركين الذين ساهموا في إنجاح الأمسية البهيجة.
وعن الأمسية تحدث أحد الحضور وهو الأستاذ سيف بن عبدالله المعولي قائلا:-شكرا لكل الأهالي الذين ساهموا في نجاح مهرجان عيد الشبيكة والذي كان من ضمنه هذه الأمسية الأنيقة والشكر الجزيل موصول للجنة المنظمة التي لم تدخر جهدا إلا وبذلته في سبيل إخراج هذه الفعالية بصورتها المشرفة.
كما أشاد الأستاذ عبدالوهاب بن مبارك السلماني أحد منظمي الحفل بالإيجابية التي تمتع بها الحضور والذائقة الراقية التي تحلّو بها في التعاطي مع فقرات الأمسية المختلفة كما ثمّن دور اللجنة المنظمة للمهرجان ودعا الجميع إلى مزيد من الجهد والعمل في الأيام القادمة.
واختتم الفاضل سليمان بن عبدالله المعولي الحديث قائلا:- هذا الجمع الغفير من أهالي البلد وجو الألفة والمحبة السائد بينهم أكبر دليل على نجاح الأمسية وندعو الله أن يديم علينا جميعا أسباب السكينة والصفاء.

#عاشق_عمان

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.