ميثاق للصيرفة الإسلامية يقدم مختلف الخدمات المصرفية إلكترونياً


مسقط: 6 أبريل 2020
يواصل ميثاق للصيرفة الإسلامية من بنك مسقط تقديم خدماته المصرفية الإلكترونية التي تلبي مختلف احتياجات الزبائن بكل سهولة وبجودة عالية، حيث يتضمن التطبيق المطور عبر الهاتف النقال العديد من المميزات التي تخول للزبائن تجربة مميزة وعصرية، وذلك لتوفير وصول أسرع وآمن للخدمات المصرفية في كل وقت ومكان.

وتأتي هذه الخطوة في إطار سعي ميثاق للصيرفة الإسلامية إلى تقديم أفضل الخدمات لزبائنه مع الاهتمام بمجالات معينة مثل الابتكار وتصميم خدمات ومنتجات جديدة من أجل تقديم قيمة مضافة ومزايا فريدة من نوعها للزبائن مع التركيز في الوقت ذاته على عوامل الأمان وسهولة الوصول إلى الخدمات دون الحاجة لزيارة فروع البنك لإجراء مختلف المعاملات المصرفية.

هذا وبإمكان زبائن ميثاق للصيرفة الإسلامية التمتع والحصول على العديد من الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال الخاص بهم وذلك عبر إجراءات بسيطة وسهلة حيث يمكن لكافة الزبائن البدء بالتسجيل من خلال تنزيل التطبيق من (App Store) لهواتف الأبل و (Google Play) لهواتف الأندرويد، حيث يساهم هذا التطبيق في إنجاز كافة الخدمات المصرفية دون الحاجة إلى الذهاب للفروع ومن بين الخدمات والتسهيلات التي يوفرها التطبيق المحدث في الهاتف النقال خاصية “Tap and pay”، والتي تُمكّن مستخدمي الأجهزة المدعومة بنظام الأندرويد من تحويل الأموال بشكل سهل وفوري دون الحاجة إلى إضافة رقم حساب المستفيد، فكل ما على المستخدم أن يقوم بملامسة هاتفه بالهاتف النقال للزبون الذي يود أن يقوم بتحويل الأموال إليه. كما يمكن مزامنة التطبيق الجديد عبر ساعات أبل الذكية، حيث يمكن للمستخدم مشاهدة التنبيهات وكشف الحساب، ومواقيت الصلاة، ومواقع الفروع، وغيرها الكثير من الخدمات.

كما وتتوفر خاصية “السوق الإلكتروني” و التي تعد الاولى من نوعها في الشرق الاوسط والتي تهدف إلى تلبية جميع احتياجات المستخدم الرقمية بطريقة آمنة وسهلة. وتتوفر في السوق الإلكتروني مكتبة كبيرة ومتنوعة من المنتجات الرقمية لكبرى الشركات العالمية مثل مايكروسوفت، وأبل، وجوجل، وسوني، وغيرها بأسعار تنافسية. كما يمكن للزبائن استخدام الميزة الاضافية الجديدة والمتعلقة بالمقترحات حيث يمكنهم ابداء اقتراحاتهم وآرائهم عبر التطبيق بكل سهولة ويسر.

وتتوفر عبر تطبيق الهاتف النقال خدمات إنشاء وديعة و طلب الحصول على خزائن الودائع الآمنة ودفع مبالغ الزكاة والصدقة، كذلك يوفر التطبيق إمكانية التحويل بين الحسابات في ميثاق والبنوك المحلية والتحويلات الدولية ودفع كافة فواتير الكهرباء والمياه ورسوم المدارس عبر الهاتف النقال، مع إمكانية طرح الاستفسارات والتعرف على المنتجات والمعلومات المتعلقة بميثاق للصيرفة الإسلامية. كما يمكن الاستفسار عن أي موضوع عبر خدمة البريد الإلكتروني التي يوفرها التطبيق والحصول على الرد في وقت سريع وقياسي. يتميز التطبيق بوجود العديد من الخدمات والتسهيلات المصرفية الأخرى التي يحتاجها الزبون مثل توقيت الصلاة حسب محافظات السلطنة واتجاة القبلة وكيفية احتساب ودفع الزكاة، كما يمكن الحصول من خلال التطبيق الجديد على كشف حساب الزبون وكشف آخر للبطاقة الائتمانية، ويأتي إضافة هذه الخدمات والتسهيلات المصرفية بعد دراسة احتياجات الزبائن وتطوير التطبيق ليواكب نمو وإقبال الجمهور على استخدام الخدمات المصرفية الإلكترونية. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

https://www.meethaq.om/ar/Pages/default.aspx

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
Open chat
أرسل كلمة