إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مباراة الهلال وبيروزي بدون تشويش

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مباراة الهلال وبيروزي بدون تشويش

    مباراة الهلال وبيروزي يلا شوت اتهمت وسائل إعلام إيرانية، اليوم الإثنين، مدرب نادي الهلال السعودي، الأرجنتيني رامون دياز، بالتجسس على نادي برسبوليس، الذي يواجه الهلال، غدًا الثلاثاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.
    ونسبت وكالة الرياضة الإيرانية “ورزش سه” إلى مصدر مسؤول في إدارة نادي برسبوليس، أن “الإدارة حصلت على معلومات تفيد بأن مدرب نادي الهلال السعودي رامون دياز، تواجد بشكل متخفٍ في تدريبات بيروزي مساء أمس في معسكرهم بالإمارات”.
    وزعم المصدر الإيراني أن “المدرب رامون دياز تواجد بشكل سرّي مع مجموعة من المشجعين الإيرانيين الذين كانوا يتواجدون في المعسكر التدريبي لنادي بيروزي في دبي”.
    مباراة الهلال وبيروزي اليوم وكانت بعثة نادي برسبوليس وصلت أمس إلى الإمارات للقاء الهلال، على ملعب محمد بن زايد، بنادي الجزيرة الإماراتي، في أبوظبي.
    في سياق متصل، أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الإثنين، تثبيت لقاء الإياب بين الهلال وبرسبوليس الإيراني في مسقط، والتي ستقام يوم الثلاثاء 17 أكتوبر، ضمن دور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا.
    وكان نادي برسبوليس قد طالب يلا شوت الاتحاد الآسيوي بنقل المواجهة إلى دبي بدلًا من مسقط بسبب مشاكل في أرضية ملعب السلطان قابوس.
    ش


يعمل...
X