إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مباراة ريال مدريد وبرشلونة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مباراة ريال مدريد وبرشلونة

    مباراة ريال مدريد وبرشلونة حاسمة

    هذا بالاضافة الى أن التعادل يعتبر نتيجة أكثر من ممتازة لريال مدريد ضد برشلونة اليوم، فالفارق سيتجمد عند ثلاث نقاط كما هو، زيادة على ذلك يبقى للميرينجي مباراة مؤجلة، إلا أن زيزو لا يريد أن يفكر في التعادل، ولا يخوض مباراة برشلونة اليوم الا من أجل الانتصار، وتوسيع الفارق لست نقاط، وقد ركز على أبنائه بأهمية ذلك الانتصار مرة تلو الاخرى.

    وأيضاً ركز زيزو على أن يسعى الريال لاستغلال أحد أبرز نقاط قوته، وهي الكرات الهوائية، والتي أحرز منها الفريق 18 مرة ذلك الموسم، في وجود الهداف راموس وكريستيانو وبيل، وسيبذل الريال قصارى جهده من أجل إيذاء برشلونة بتلك النقطة القوية.

    وفي نفس السياق الكروي نجد أن الأرجنتيني "ليونيل ميسي" لم يتمكن من هز شباك الريال منذ ست مباريات، وتعرض للكثير من للاستنكارات بالنسبة لعدم ظهوره بشكل مناسب في مباريات الكلاسيكو الأخيرة، أو أمام يوفنتوس الايطالي، وسيقوم زيدان بتخصيص لاعبه البرازيلي كاسيميرو لتحجيم دور ميسي في مباراة ريال مدريد ، كما فعل اللاعب في مباريات ريال مدريد وبرشلونة الأخيرة.
    عشاق الساحرة المستديرة في جميع أنحاء المعمورة سيكونون على موعد جديد من الندية والإثارة وذلك عندما تتوجه أنظارهم مساء اليوم لمشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو اليوم الأحد 23-4-2017.
يعمل...
X