إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة والقنوات الناقلة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة والقنوات الناقلة

    موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة والقنوات الناقلة

    تنطلق مباراة برشلونة وريال مدريد على ملعب سنتياجو برنابيو مساء الأحد 23-4-2017 في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت السعودية، الساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت الأمارات، الساعة السابعة إلا ربع بتوقيت جرينتش العالمي، وستنقل مباشرة عبر قناة بي أن سبورت hd 3.

    ومن أهم غيابات الكلاسيكو، سيكون البرازيلي نيمار نجم هجوم برشلونة، وذلك لإيقافه من قبل الاتحاد الأسباني على خلفيه طرده في مباراة مالاجا، في الوقت الذي تعافي جاريث بيل من الإصابة ليلحق بالقمة المنتظرة مساء الأحد، في حين لا يزال بيبي وفاران خارج قائمة الفريق أمام برشلونة. تشكيلة الكلاسيكو المتوقعة اليوم

    توقعت صحيفة “موندو ديبورتيفو” التشكيلة المتوقعة لمباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، والتي جاءت كما كان متوقعاً من أغلب المتابعين مع غياب البرازيلي نيمار دا سيلفا للإيقاف من قبل برشلونة، وغياب قلبا الدفاع بيبي، وفاران عن صفوف الريال.
    عشاق الساحرة المستديرة في جميع أنحاء المعمورة سيكونون على موعد جديد من الندية والإثارة وذلك عندما تتوجه أنظارهم مساء اليوم لمشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو اليوم الأحد 23-4-2017.
يعمل...
X