إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تردد قناة دعوة الفضائية الجديد 2018| استقبل قناة Dawaah TV الناقلة لأحداث الحلقة 122 من مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تردد قناة دعوة الفضائية الجديد 2018| استقبل قناة Dawaah TV الناقلة لأحداث الحلقة 122 من مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس


    مسلسل ارطغرل بدأ القناة التركية الأولى (الأربعاء المقبل) بث أولى حلقات الموسم الجديد من مسلسل "قيامة أرطغرل" بعد أشهر من انتظار عشاق الدراما التركية للموسم الخامس من المسلسل.
    ما القصة؟

    ارطغرل تبث قناة trt1 التركية الرسمية، الأربعاء المقبل، الحلقة الأولى من السلسلة الشهيرة في موسمها الخامس.

    تأخر بث الموسم الخامس لاستكمال عمليات التصوير في ديكورات جديدة، وبكادر من الممثلين، 95% منهم من الوجوه الجديدة.

    · يبدأ الموسم الجديد بعد 15 عاما من انتهاء أحداث الموسم السابق.

    يستقر ارطغرل" الذي يجسده الفنان الشهير "إنغين ألتان دوزياطان"، بمنطقة "سوغوت" شمال غربي الأناضول لتستقر أمور حكمه، ويؤسس هناك لحكم ابنه عثمان، وانطلاق السلطنة العثمانية.

    وتدور أحداث مسلسل "قيامة ارطغرل"، في القرن 13م، ويعرض سيرة حياة أرطغرل بن سليمان شاه، زعيم قبيلة قايي، وهو من أتراك الأوغوز المسلمين (التركمان)، ووالد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية (656هـ ـ 1258م / 726هـ ـ 1326م).
    أحداث وشخصيات جديدة:

    قيامة ارطغرل يحفل الجزء الجديد بأحداث ومفاجآت عديدة، وفق ما نقله الإعلام التركي، وما بث في الإعلانات الترويجية للمسلسل، من خلال أماكن تصوير جديدة، وشخصيات مميزة.

    ارطغرل من الشخصيات الجديدة في المسلسل، شخصية "زيدان" التي تلعب دور زوجة "أرطغرل" الجديدة، بعد وفاة زوجته "السلطانة حليمة"، وتمثلها الفنانة "هانده سورال".

    قيامة ارطغرل شخصية القائد اليوناني "إيفدوكيا"، ويجسده الفنان "إلكر آكسوم"، ويجسد شخصية "أوموت بي" الفنان "أونال سيلفر"، فضلا عن مشاركة فنانين آخرين.

    خلفيات:

    مسلسل ارطغرل حقق المسلسل الذي يبدأ عرض موسمه الجديد الأربعاء، نجاحا عالميا كبيرا، وبثت شاشات 85 دولة في العالم المسلسل مترجما للغات عديدة.

    بث المسلسل مترجما للعربية، حيث حقق نجاحا كبيرا في العالم العربي.

    مسلسل ارطغرل حققت المسلسلات التركية نجاحا ملحوظا، خلال السنوات العشر الأخيرة، على شاشات 142 دولة، بحجم تصدير بلغ قرابة 350 مليون دولار.

يعمل...
X