إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نتيجة القبول لشواغر التعليم العالي الأهلي والدبلومات الحكومية والوافدين

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نتيجة القبول لشواغر التعليم العالي الأهلي والدبلومات الحكومية والوافدين

    نتيجة قبول الشواغر للجامعات السودانية يترقب الطلاب إعلان نتيجة القبول الخاص بالجامعات السودانية لعام 2018، حيث نتيجة قبول الشواغر للجامعات سوف تحدد وزارة التعليم العالي موعد ظهورها في خلال ساعات قليلة، وسوف ننشرها لكم في الحال عقب اعتمادها من قبل وزارة التعليم، وسيتم متابعة معرفة نتيجة القبول للجامعات السودانية للتعرف عليها من خلال إدخال رقم الاستمارة.


    نتيجة القبول للجامعات السودانية، سوف تعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالسودان نتائج التقديم في الجامعات السودانية اليوم الأحد الموافق 30 يوليو 2018، ومن المقرر أن تعقد الدكتورة سمية محمد أبو كشوة، وزير التعليم العالي، النتائج خلال مؤتمر صحفي في تمام الساعة 12 ظهر اليوم، ليتم الكشف عن معدلات القبول بالجامعات السودانية لسنة 2017/2018.


    نتيجة القبول للجامعات السودانية كما كشف مصدر بوزارة التعليم العالي أن الوزارة انتهت من كافة ترتيباتها بعد مواصلة العمل الدائم لإخراج نتيجة القبول في هذا الموعد المحدد والمبكر لأول مرة أمام الطلاب منذ ساعات إعلان نتيجة الشهادة السودانية خلال شهر يونيو الماضي.


    نتيجة قبول الشواغر للجامعات السودانية تنتهي وزارة التعليم العالي في السودان من أعمال القبول ليتم الإعلان عن نتيجة القبول في الجامعات السودانية لعامها 2018-2019 مطلع أغسطس المقبل، ويتعرف الطلاب على الشواغر في كافة الجامعات بالولايات السودانية.




    نتيجة قبول الشواغر للجامعات أعلن مصدر بوزارة التعليم العالي ومؤسسة البحث العلمي بأن نتيجة القبول للجامعات السودانية 2018 سوف تكون جاهزة بكافة أنواع التقديمات خلال الساعات القليلة المرتقبة، كما صرح المصدر بتوافر نتائج القبول للاستعلام عنها فور ظهورها.


    نتيجة قبول الشواغر للجامعات السودانية يترقب آلاف الطلاب صدور نتيجة القبول الموحد خلال ساعات قليلة فقط متبقية لإظهار نتيجة القبول بداخل الجامعات السودانية وذلك على مستوى الولايات السودانية؛ ولاية جنوب دارفور، الجزيرة، الشمالية، ولاية نهر النيل، ولاية شمال دارفور، شمال كردفان، البحر الأحمر، كسلا، الخرطوم، نيالا، الفاشر، الدامر، القضارف، الفوله، الجنينه، ولاية النيل الأزرق، وسوف تتوجه وسائل الإعلام لنقل هذا الحدث الهام بوزارة التربية والتعليم السودانية. نتيجة القبول للجامعات السودانية


    نتيجة قبول الشواغر للجامعات السودانية وسيتم الإعلان لاحقاً على شواغر القبول العام، حيث سيتم طرح عدد محدد من المقاعد للقبول العام، ولذلك يجب على كل طالب أن يتعرف على تلك النسب أولاً، الطلاب الحاصلون على المقاعد الحكومية لايحق لهم التقديم وكذلك للطالب بالجامعة الخاصة.نتيجة القبول للجامعات السودانية


    نتيجة القبول للجامعات السودانية من المتوقع أن يتم إعلان نتائج القبول للتقديم للجامعات الأهلية وشواغر الدبلوم الحكومي خلال هذا الأسبوع الجاري، وسوف ينتهي التقديم لشواغر القبول العام يوم 20 أغسطس الجاري، ليتم بعدها الإعلان عن النتائج، وسوف نوافيكم بكل ما هو جديد. نتيجة قبول الشواغر للجامعات السودانية



يعمل...
X