إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

النصرة لفلسطين باب :الأخبار والمستجدات للمقاومة الفلسطينية والجرائم الصهيونية

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #46




    بالحجاره والمقلاع يتصدى شباب قرية نعلين للجنود الصهاينه

    هنيئاً لهم هذا الصمود
    التعديل الأخير تم بواسطة مسك أبيض; الساعة 25-05-2008, 09:30 PM.
    النصرة لفلسطين باب :الأخبار والمستجدات للمقاومة الفلسطينية والجرائم الصهيونية

    تعليق


    • #47
      هذة صور للشهيد البطل ( مهند عواد )




      جنات الخلد بإذن الله
      النصرة لفلسطين باب :الأخبار والمستجدات للمقاومة الفلسطينية والجرائم الصهيونية

      تعليق


      • #48
        طالبة ومحارب سعودي قديم يطوفان بملف فلسطين على المراكز التجارية



        جدة: سامية العيسى

        لم تجد الطالبة السعودية هداية منير عباس وسيلة للتذكير بنكبة فلسطين أفضل من الطواف على المراكز التجارية بما ملأت به حاسبها الآلي من صور وخرائط تعيد بها مأساة شعب وقضية دولة إلى الذاكرة.
        ورغم استعانة هداية بفيلم وثائقي عرضته أول من أمس في مركز البساتين التجاري بجدة بطريقة "الباور بوينت"، فقد حرصت على الاستعانة بذاكرة حية تمثلت في استضافتها المحارب السعودي القديم الذي اشترك في حرب فلسطين عام 1948 محمد بخاري.


        حين ولدت الطالبة السعودية هداية منير عباس كانت نكبة ضياع فلسطين قد أتمت عامها الأربعين, وحين أتمت "هداية" عامها العاشر كانت خرائط الجغرافيا قد "لفظت" اسم فلسطين وحل مكانه "إسرائيل" ورغم ذلك ومع حلول الذكرى الستين للنكبة كانت فلسطين حاضرة ومتوهجة في عقل وقلب "هداية" طالبة كلية دار الحكمة بجدة فاستدعت ما التهمته خرائط "جوجل إيرث" وأعادت "فلسطين" إلى الجمهور الغفير الذي شاهد معرضها الخاص عن "ستين عاما على النكبة "في مركز البساتين التجاري بجدة مساء أول من أمس. ولم تستدع هداية فلسطين فقط بل أعادت إلى الأضواء حكاية محارب سعودي بقي على قيد الحياة ليروي من خلال فيلم وثائقي بطريقة "الباور بوينت" ذكريات القتال ضد عصابات الاحتلال الصهيوني.
        وروت طالبة قسم التصميم بكلية دار الحكمة (هداية منير عباس) لـ"الوطن" كيف قامت بجمع مادتها وبث برنامج يروي مأساة الشعب الفلسطيني منذ أيام النكبة حيث وجدت أن الذكرى الستين للنكبة نوع من المجهول لدى زميلاتها وبنات جيلها فقررت أن تصنع شيئا تضيء به الذاكرة.
        وتقول هداية إنها قرأت مقولة يرددها الإسرائيليون هي (سوف يموت الآباء وينسي الأبناء) فجاءتها الفكرة للتذكير بما مر به الشعب الفلسطيني فقامت بشراء فيلم وثائقي عالمي يحمل اسم "الاحتلال 101" يروي أحداث الاحتلال منذ بدايتها ثم جمعت معلومات عن السكان الأصليين لفلسطين ووضعت مادة تحكي قصة قبائل الشعب العربي الفلسطيني منذ ما قبل المسيح ثم عرضت كل ذلك على شكل رواية مع الصور المتنقلة بنظام "الباوربوينت".
        وتضيف أن الفيلم تضمن المشاهد الأولى لدخول اليهود إلى فلسطين وكيف كانت المقاومة ثم تنقلت إلى جميع التعاهدات والمؤتمرات والاتفاقيات التي أبرمت مع الجانب المحتل وتحدثت عن الجيوش العربية التي ناهضت الاستعمار اليهودي لفلسطين منذ نكبة 1948.
        وتشير إلى أنها كانت متخوفة من الوقوف وسط الحضور لتتحدث عن مشكلة فلسطين إلا أنها فوجئت بعد العرض الأول بتصفيق حاد شجعها على تكرار العرض لافتة إلى أن هذه هي المرة الرابعة لعرض الفيلم وسوف يعرض يوم الجمعة القادم في مقهى أندلسية بجدة.
        وتؤكد أن الفيلم يأتي في سياق حملة تنفذها كلية دار الحكمة لإحياء النكبة في الذاكرة الشعبية كما يحدث في مصر وبعض الدول العربية الأخرى. وكما استعادت هداية الذاكرة النائمة في بطون الكتب وأرشيف الوثائق العالمية حيث ضم المعرض 70 صورة فإنها جاءت بالذاكرة الحية ممثلة في المحارب السعودي محمد بخاري أحد المحاربين القدماء والذي قاوم الاحتلال مدافعا عن أرض فلسطين وهو آخر جندي على قيد الحياة.
        بدوره تحدث المحارب بخاري لـ"الوطن" مخرجا ما يختزنه في الذاكرة منذ 60 عاما ليروي كيف توجه مع الجيش السعودي لنصرة إخوانه الفلسطينيين في غزة وغيرها من المدن المحتلة.
        ويقول بخاري "غادرنا الجزيرة على 6 دفعات كل كتيبة تتكون من 350 جنديا سعوديا فيما كانت كتائب للدعم قد سبقتنا ثم ركبنا البواخر رأسا إلى فلسطين حيث كان الجيش المصري قد سبقنا إلى هناك بعدد 15 ألف جندي ومقاتل كانوا في استقبالنا".
        وأضاف "تلاحمنا كقوة مسلمة وعربية واحدة مع أفراد الشعب الفلسطيني المحتل وانتقلنا بعد ذلك للخطوط الأمامية للدفاع عن أرض فلسطين وكان قائد الجيش السعودي آنذاك العقيد سيد الكردي وعسكرنا في غزة بعد أن قام الجيش المصري بطرد اليهود منها وتنظيفها".
        ويكمل المحارب محمد بخاري البالغ من العمر 91 عاما قائلا "بدأت مناوشات حامية بين الجيش الإسرائيلي من جانب والمقاومين من الجيشين السعودي والمصري اللذين شكلا دفاعا قويا في صد الاحتلال من جانب آخر فقد كنا قوة يخشاها اليهود الذين كانوا يصابون بالفزع من اسم فريقنا (اللواء الأزرق) والجيش المصري وكانت الفرق المصرية والسعودية تتفق كل يوم على شفرة سرية تلقنها إلى الجنود والضباط المرابطين حتى لا يدخل بيننا عدو وللقيام بالتعريف عن النفس حيث كانت تأتينا وفود بدو من صحراء فلسطين نقدم لهم الماء والغذاء".
        ويحكي بقوله "في يوم اتفقنا على شفرة معينة فيما بيننا وجاءنا زوار يتحدثون العربية قدمنا لهم الماء والطعام وفجأة تقدم القائد المصري ومعه القائد السعودي وسألهم من أي الجيوش فارتبكوا, فسألهم ما هي شفرتكم؟ فقالوا نحن عرب. فأمر القائد المصري بتجريدهم من ملابسهم وتفتيش كل أغراضهم ولم يعثر على شيء ووسط الذهول قام بتفتيش شواربهم وبفتح أفواههم ووجد أجهزة تصنت عالية الدقة ملصقة في حلق الفم تحت اللسان تنقل كل تحركاتنا وتحدد موقعنا بدقة فأمر بالاستعداد للحرب وقتلهم".
        ويضيف "وما هي إلا دقائق حتى هجم علينا اليهود والتحم معهم الجيش العربي في معركة قوية أسفرت عن إبادة الكثير من جنود المعتدين ثم شاهدنا وكنا أربعة محاربين سعوديين اللواء الإسرائيلي قائد الفريق يحاول الفرار ففجرناه بقنبلة يدوية أخرجت أحشاءه أمامنا وانتهينا بقتل 450 إسرائيليا مقابل 8 شهداء 2 من السعوديين و6 من المصريين وقمنا بدفن الجثث إكراما للميت وتقدمنا إلى 7 قرى فلسطينية حررناها كلها من الإسرائيليين وجاءنا الأمر بالانسحاب بعد وصول إمدادات إنجليزية ضدنا".
        ويتذكر المحارب بخاري زملاءه الشهداء ومنهم الشاب الطاسان وولد البحيري قائلا "عدنا بعد ذلك إلى أرض الوطن وكان عمري في تلك الأيام 29 عاما ثم تزوجت وأنجبت 4 من الأولاد".

        وشكرا
        صحـ(عاشق عمان )ـيفة
        الصحـ الأولى ـيفة الصحـ الثانية ـيفة الصحـ الثالثة ـيفة
        الصحـ الرابعة ـيفة الصحـ الخامسة ـيفة
        الصحـ السادسة ـيفة
        الصحـ السابعة ـيفة الصحـ الثامنه ـيفة الصحـ التاسعة ـيفة
        الصحـ ( 10 ) ـيفة الصحـ (11) ـيفة الصحـ (12) ـيفةالصحـ (13) ـيفة

        الرسم الكاريكاتيري
        مجلـ عاشق عمان ـة للتقنية والحاسب....(العدد الأول)
        مجلــ عاشق عمان ــة للتقنية والحاسب ...(العدد الثاني)
        أوراق ممزقة ....في سلة المهمــلات


        يا حلما في أروقة روحي ...مكانك في أجزائي وكل خيالاتى لن يأخذه غيرك..

        تعليق


        • #49
          الجيش الاسرائيلي يخلي لأول مرة قواعد عسكرية خشية من اصابتها بـ صواريخ المقاومة

          رئيس الشاباك: صواريخ المقاومة تصل الي أسدود

          القدس العربي

          كشف رئيس جهاز الأمن العام (الشاباك) الاسرائيلي، يوفال ديسكين، أمس الأحد، خلال جلسة الحكومة الأسبوعية النقاب عن أن الصواريخ التي تمتلكها المقاومةالفلسطينية تصل الي مدينة أسدود، وأيضا كريات غات، الواقعتين الي الشمال من عسقلان، وأنها منذ اقتحام معبر رفح تمكنت الحركة من ادخال أسلحة متطورة جدا الي القطاع.

          وفي سياق ذي صلة، أعلن الجيش الاسرائيلي عن اخلاء قواعد عسكرية في الجنوب خشية قيام المقاومة الفلسطينية بقصفها، وذلك في خطوة غير مسبوقة.
          النصرة لفلسطين باب :الأخبار والمستجدات للمقاومة الفلسطينية والجرائم الصهيونية

          تعليق


          • #50
            بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله وآله وصحبه ومن والاه

            حملة عسكرية متواصلة- الجيش الاسرائيلي يداهم المنازل والمدارس والمحال التجارية ويعتقل خمسة مواطنين في قلقيلية


            جنود الإحتلال الصهيوني ينتشرون فى شوارع مدينة قلقيليه ويواصلون حملتهم المسعوره


            تواصل قوات الاحتلال الاسرائيلي منذ فجر اليوم الثلاثاء حملة عسكرية واسعة في مدينة قلقيلية, طالت حتى لحظة اعداد هذا الخبر اعتقال خمسة مواطنين ودهم وتفتيش عدد كبير من منازل المواطنين والمحال التجارية والمدارس في المدينة.

            وقالت مصادر أمنية فلسطينية ان قوات الاحتلال اعتقلت كلا من: ياسر محمد عارف نوفل ومحمد اكرم شريم وعبدالله عزام داؤود من الامن الوقائي ومحمد اسماعيل بدرة امن وطني وهيثم غالب الاقرع.

            وداهمت قوات الاحتلال مدرستي الخنساء وابو علي اياد للبنات, كما داهمت عمارة سكنية في حي شريم غرب المدينة، واحتجزت من بداخلها في شقة واحدة قبل ان تقوم بتحطيم ما تبقى من الشقق السكنية فيها، واعتقلت المواطن محمد شريم (24 عاما) من داخلها.

            وذكرت مصادر فلسطينية ان ما يقارب 35 الية عسكرية منتشرة في عدة احياء للمدينة وتقوم بعمليات دهم وتفتيش واسعة النطاق طالت الى جانب المنازل والمدارس والبنايات السكنية عددا بعض المحال التجارية، مضيفة ان مقبرة المدينة لم تسلم من المداهمة والتفتيش.


            صـور من الإجتياح الصهيوني المتواصل لمدينة قلقيليه هذا اليوم




            الجنود الصهاينه يقتحمون أحد المنازل فى مدينة قلقيليه .



            مواجهات بين جنود الإحتلال الصهيوني والمتظاهرين فى مدينة قلقيليه



            أحد الجنود الصهاينه يتمركز على أحد مفترقات شوارع قلقيليه
            التعديل الأخير تم بواسطة مسك أبيض; الساعة 27-05-2008, 08:51 PM.
            النصرة لفلسطين باب :الأخبار والمستجدات للمقاومة الفلسطينية والجرائم الصهيونية

            تعليق


            • #51
              قال تعالى (لا يقاتلونكم جميعا الا في قرى محصنة أو من وراء جدر)


              الاحتلال الاسرائيلي يقرر إنشاء منطقة عازلة بين قطاع غزة والمعابر العسكرية

              قرر الجيش الإسرائيلي إنشاء منطقة عازلة بين قطاع غزة والمعابر الإسرائيلية معه، بتحريكها الى الشرق داخل إسرائيل بعيدا عن الحدود مع القطاع بهدف التقليل الى أدنى حد من فرص نجاح الهجمات التي تستهدفها.

              والمعابر المقصودة هنا هي المنطار "كارني"، وبيت حانون "إيرز"، وكرم أبو سالم "كيرم شالوم"، ومعبر صوفا، وأوضحت مصادر عسكرية إسرائيلية أن إعداد خطط إنشاء هذه المنطقة العازلة بدأت الشهر الماضي بعيد وقت قصير من الهجوم الذي أستهدف معبر كرم أبو سالم بسيارات مفخخة أدت حينها الى إصابة 11 جندي إسرائيلي، وتعززت في أعقاب مهاجمة معبر إيرز نهاية الاسبوع الماضي بسيارة محملة بأربعة أطنان ونصف من المتفجرات.

              وبموجب الخطة سيتم تحريك المعابر بضعة كيلو مترات الى داخل إسرائيل، ويجري إعداد وتنسيق الخطة من قبل نائب وزير الجيش الإسرائيلي متان فلنائي، ومنسق الأنشطة الحكومية الإسرائيلية في الأراضي المحتلة الميجر جنرال يوسف مشلف وجهاز الأمن الداخلي "شين بيت".

              وقال مصدر إسرائيلي يعمل على إعداد الخطة لصحيفة "جيروساليم بوست" العبرية اليوم "نريد إنشاء منطقة عازلة بين المعابر وغزة من شأنها أن تقلل من خطر السيارات المفخخة والهجمات الأخرى".

              ومن المتوقع أن تكلف خطة نقل المعابر عدة مئات من ملايين الشواكل الإسرائيلية في غضون الأشهر المقبلة

              لَأَنتُمْ أَشَدُّ رَهْبَةً فِي صُدُورِهِم مِّنَ اللَّهِ ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ قَوْمٌ لَّا يَفْقَهُونَ {13} لَا يُقَاتِلُونَكُمْ جَمِيعاً إِلَّا فِي قُرًى مُّحَصَّنَةٍ أَوْ مِن وَرَاء جُدُرٍ بَأْسُهُمْ بَيْنَهُمْ شَدِيدٌ تَحْسَبُهُمْ جَمِيعاً وَقُلُوبُهُمْ شَتَّى ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ قَوْمٌ لَّا يَعْقِلُونَ {14}
              التعديل الأخير تم بواسطة مسك أبيض; الساعة 27-05-2008, 07:58 PM.
              النصرة لفلسطين باب :الأخبار والمستجدات للمقاومة الفلسطينية والجرائم الصهيونية

              تعليق


              • #52
                هل فكرت لماذا غزة؟؟
                هل فكرت لماذا العراق ؟؟
                هل فكرت لماذا افغانستان ؟؟
                هل فكرت وهل فكرت لماذا المسلمين ؟؟


                نعم احبتي

                فانا من تسبب بالعدوان الدموي والمحرقة في غزة

                وانا من تسبب بحرب العراق وافغانستان و و و و

                لأني تركت فرضا من الصلاة ذات يوم

                لأني ما غضضت بصري عن ما حرم الله

                لأني تكاسلت في قيام الليل

                لأني ما دعوت لأخواني بظهر الغيب

                لأني لهوت ساعات على الانترنت

                لأني غفلت عن صلاة الفجر

                لأني احتسي الدخان

                لأني اكلت وشبعت ولي جار جائع

                لأني ما اكرمت جاري

                لأني لم اعط الطريق حقه

                لأني تحرشت بالنساء

                لأني بذئ اللسان

                لأني اسود القلب

                لأني ما امرت بمعروف ومال نهيت عن منكر

                لأن من اهل بيتي من هو سافر

                لأن

                ولأن

                ابحث في هؤلاء

                الا تجد نفسك في واحد منهم

                الاسلام يذبح من الوريد الى الوريد

                رعاة البقر يسخرون من نبينا

                وابناء القردة والخنازير يقتلون اطفالنا في العراق وفلسطين


                جعلنا الله ممن يجاهدون بكل ما يستطيعون من سبل من اجل دينهم و اخوانهم المسلمين ..

                حقا ..الاثر الباقي للانسان ..هو ما قدمه ...لخدمة دينة ..و اخوانه المسلمين ..و مجتمعه و اهله ...

                ايا كان هذا الجهد ..و ايا كا نوعه ..المهم ان يحاول المسلم ان يكون ممن ينصرون هذا الدين
                التعديل الأخير تم بواسطة مسك أبيض; الساعة 27-05-2008, 09:05 PM.
                النصرة لفلسطين باب :الأخبار والمستجدات للمقاومة الفلسطينية والجرائم الصهيونية

                تعليق


                • #53
                  شهيد الحصــار محمد العماوى

                  اللهم اجعل مثواه الجنة
                  الملفات المرفقة
                  النصرة لفلسطين باب :الأخبار والمستجدات للمقاومة الفلسطينية والجرائم الصهيونية

                  تعليق


                  • #54
                    لا تحزنوا يا أخوتي
                    إني شهيد المحنة

                    آجالنا محدودة
                    ولقاؤنا في الجنّة

                    يا فرحتي بمنيتي
                    اليوم أنهي غربتي

                    ولقاؤنا بمليكنا
                    ومحمد والصحبة

                    وسلامتي في وقفتي
                    يوم الوغى بشجاعة

                    نصرا لديني والدما
                    بشرى لقرب شهادة

                    ذكر الأحبّة سلوتي
                    في خلوتي والجلوة

                    والقلب دوما شاكرا
                    أو صابرا في شدة

                    ولئن صرعت فذا دمي
                    يوم القيامة آيتي

                    الريح منه عاطر
                    واللون لون الوردة

                    هذي دماء الطعنة
                    ريحانتي وسعادتي

                    وافرحتي وافرحتي
                    فزنا وربّ الكعبة
                    النصرة لفلسطين باب :الأخبار والمستجدات للمقاومة الفلسطينية والجرائم الصهيونية

                    تعليق


                    • #55
                      بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله وآله وصحبه ومن والاه

                      {مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً }

                      الشهيد المجاهد / أسامة شحدة الغوطي " أبو شرف " (33 عاماً)

                      الأربعاء 23 جمادي الأول 1429هـ

                      الموافق 28/05/2008م


                      نال الشهادة في قصف جوي صهيوني غادر من طائرات الاستطلاع الحربية لمجموعة من المجاهدين كانت تتصدى للتوغل الصهيوني بالقرب من منطقة صوفا شرق رفح





                      بعض صورالشهيد في حياته وهو ما مات هو حي عند الله بإذن الله











                      وإنه لجهاد نصر أو استشهاد

                      جعله الله مع النبيين و الصديقين و الشهداء

                      و حسن اؤلئك رفيقا
                      النصرة لفلسطين باب :الأخبار والمستجدات للمقاومة الفلسطينية والجرائم الصهيونية

                      تعليق


                      • #56
                        لا تحزنوا يا أخوتي

                        لا تحزنوا يا أخوتي
                        إني شهيد المحنة

                        آجالنا محدودة
                        ولقاؤنا في الجنّة

                        يا فرحتي بمنيتي
                        اليوم أنهي غربتي

                        ولقاؤنا بمليكنا
                        ومحمد والصحبة

                        وسلامتي في وقفتي
                        يوم الوغى بشجاعة

                        نصرا لديني والدما
                        بشرى لقرب شهادة

                        ذكر الأحبّة سلوتي
                        في خلوتي والجلوة

                        والقلب دوما شاكرا
                        أو صابرا في شدة

                        ولئن صرعت فذا دمي
                        يوم القيامة آيتي

                        الريح منه عاطر
                        واللون لون الوردة

                        هذي دماء الطعنة
                        ريحانتي وسعادتي

                        وافرحتي وافرحتي
                        فزنا وربّ الكعبة
                        النصرة لفلسطين باب :الأخبار والمستجدات للمقاومة الفلسطينية والجرائم الصهيونية

                        تعليق


                        • #57
                          بسم الله الرحمن الرحيم

                          تمام الساعة 1:25 من ظهر يوم الثلاثاء 29 جماد أول 1429هـ، الموافق 3/6/2008

                          فيديو خاص بعملية إطلاق خمسة صواريخ من طراز قدس باتجاه مغتصبة مفتاحيم التي تقع في تجمع كيبوتسات اشكول إلي الشرق من خان يونس

                          وقد اعترفت المصادر العسكرية الصهيونية بإصابة خمسة مستوطنين صهاينة بشظايا صاروخ سقط في كيبوتس اشكول في النقب الغربي، ووفقا للمصادر الصهيونية إن أضرارا لحقت بالمكان الذي سقطت عليه الصواريخ.



                          مقطع الفيديوا

                          اللهم سدد رميهم وذل عدونا وعدوهم

                          وشكرا
                          صحـ(عاشق عمان )ـيفة
                          الصحـ الأولى ـيفة الصحـ الثانية ـيفة الصحـ الثالثة ـيفة
                          الصحـ الرابعة ـيفة الصحـ الخامسة ـيفة
                          الصحـ السادسة ـيفة
                          الصحـ السابعة ـيفة الصحـ الثامنه ـيفة الصحـ التاسعة ـيفة
                          الصحـ ( 10 ) ـيفة الصحـ (11) ـيفة الصحـ (12) ـيفةالصحـ (13) ـيفة

                          الرسم الكاريكاتيري
                          مجلـ عاشق عمان ـة للتقنية والحاسب....(العدد الأول)
                          مجلــ عاشق عمان ــة للتقنية والحاسب ...(العدد الثاني)
                          أوراق ممزقة ....في سلة المهمــلات


                          يا حلما في أروقة روحي ...مكانك في أجزائي وكل خيالاتى لن يأخذه غيرك..

                          تعليق


                          • #59
                            الأخبار العاجلة لصباح اليوم الاربعاء 4/6/2008م

                            *_اولمرت يؤكد ان اسرائيل لن تتوانى عن القيام بعملية عسكرية كبيرة في قطاع غزة اذا لزم الامر, ويقول ان السلام المحتمل مع سوريا سيؤدي الى تحول جذري في الشرق الاوسط بأسره

                            *_وصلت إجراءات سلطات الاحتلال الإسرائيلي، هذا المساء، ذروتها، في مدينة القدس المحتلة، وأغلقت كافة الطرقات والشوارع المؤدية إلى وسط المدينة ومحيط بلدتها القديمة وأسوارها التاريخية أمام المركبات الخصوصي والعمومي وسمحت فقط بحافلات إسرائيلية تُقل أعداداً كبيرة من اليهود المتطرفين من كل المناطق والدخول من عدة محاور


                            *_قالت مصادر اسرائيلية ان ضابط استخبارات، برتبة رائد يخدم ضمن تشكيلة القيادة العسكرية الشمالية التابعة للجيش الاسرائيلي اضاع خلال الايام الاخيرة جهاز " Mp4 " يحتوي اضافه الى الاغاني العامية ملفات سرية جدا .

                            واضافت المصادر ان شبان من المنطقة الشمالية عثروا على الجهاز الذي يحتوي معلومات غاية في السرية تتعلق بالجيش السوري والجيش اللبناني وحزب الله وقاموا تسليميه لمراسل القناة الثانية في التلفزيون الاسرائيلي موشيه نسبوم .

                            نشرت صحيفة معاريف في عددها الصادر اليوم عدد من الاحتمالات التي قد تنجم عن أي عملية عسكرية إسرائيلية موسعة قد تنفذ في قطاع غزة , وقالت صحيفة "معاريف" الاسرائيلية ان مصر تشعر بقلق من الدائرة المغلقة التي تراوح فيها المجهودات التي بذلتها من اجل التوصل الى تهدئة في قطاع غزة، لكنها ما زالت تبذل مجهودات من اجل تحقيق هذا الهدف.
                            وترد أوساط مصرية رسمية على الانذارات الاسرائيلية "بدون (اطلاق الجندي الاسرائيلي الاسير غلعاد) شاليت لن توجد تهدئة" بالتالي "بدون تهدئة لن يوجد شاليت".

                            وتضيف الصحيفة: يجب ان ندرك أن الامكانية الوحيدة لاعادة غلعاد شاليط هي التهدئة". وقالت مصادر امنية اسرائيلية في الايام الاخيرة بأنه لا يوجد لدى اسرائيل خيار افضل ولا يمكن القيام بعملية واسعة النطاق ضد القطاع بدون تجربة الخيار المصري.

                            _*حرب الانفاق
                            إسرائيل عاجزة عن وقف" تهريب الأنفاق " في غزة
                            غزة - - لا زالت اسرائيل تتخبط رغم ترسانتها العسكرية الهائلة في إيجاد حل جذري لوقف تهريب الأسلحة من خلال الأنفاق المحفورة على الحدود بين قطاع غزة والأراضي المصرية، فيما تتعالي أصوات مختلفة من أقصى اليمين إلى أقصى اليسار الإسرائيلي لإيجاد حل رادعٍ لتلك الأنفاق. ورغم إنسحاب إسرائيل من قطاع غزة إلا أن الأنفاق كانت في أوجها خلال وجودها، بل وإستغلت الفصائل الفلسطينية تلك الأنفاق في عمليات نوعية ضد الجنود الإسرائيليين في مواقعهم العسكرية على داخل قطاع غزة، وعلى الحدود أيضاً مع غزة، وقتل العديد منهم. آخر الأفكار التي دارت للحد من تلك الأنفاق، هي الشروع في تنفيذ الجدار الإلكتروني العازل على حدودها مع مصر، خلال الشهور الثلاث القادمة.
                            صحـ(عاشق عمان )ـيفة
                            الصحـ الأولى ـيفة الصحـ الثانية ـيفة الصحـ الثالثة ـيفة
                            الصحـ الرابعة ـيفة الصحـ الخامسة ـيفة
                            الصحـ السادسة ـيفة
                            الصحـ السابعة ـيفة الصحـ الثامنه ـيفة الصحـ التاسعة ـيفة
                            الصحـ ( 10 ) ـيفة الصحـ (11) ـيفة الصحـ (12) ـيفةالصحـ (13) ـيفة

                            الرسم الكاريكاتيري
                            مجلـ عاشق عمان ـة للتقنية والحاسب....(العدد الأول)
                            مجلــ عاشق عمان ــة للتقنية والحاسب ...(العدد الثاني)
                            أوراق ممزقة ....في سلة المهمــلات


                            يا حلما في أروقة روحي ...مكانك في أجزائي وكل خيالاتى لن يأخذه غيرك..

                            تعليق


                            • #60
                              *-نقلت القناة العاشرة في التلفزيون الصهيوني عن مصادر عسكرية وإستخباراتية في الجيش الصهيوني بأن المقاومة الفلسطينية في غزة نجحت في تهريب صواريخ متطورة تعمل بالليزر ويمكنها إصابة الهدف عن مسافة 4 كيلومتر.
                              وحسب المصادر فان المقاومة الفلسطينية اليوم تختلف عن المقاومة الفلسطينية في الماضي فهي أكثر قوة وأصبح الحديث يدور عن عدو حقيقي لإسرائيل.
                              وأعربت المصادر عن خشيتها بان تكون الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة قد نجحت بالتسلح بصواريخ (ساغر) وعلي صواريخ أخري أكثر تطورا موجهة بالليزر.

                              وقد ذكر ضابط آخر في الجيش الصهيوني بأن هذه الصواريخ ستعتبر بمثابة تهديد آخر للجيش الصهيوني فالأمر يدل علي استمرار تعاظم قوة المقاومة في غزة ونحن بدورنا نستعد لمواجهة تلك الصواريخ في حالة استخدامها ضد قواتنا.



                              وحسب أقواله فعلى الرغم من أن القيام بعملية عسكرية واسعة النطاق في قطاع غزة ستكون عملية اضطرارية ولكنها في نفس الوقت ستكون معقدة فالمقاومة في غزة تحولت إلي عدو حقيقي واكبر تهديد سنواجهه هو صاروخ الكورنيت الذي يعمل بالليزر حيث يمكنه إصابة الهدف عن مسافة 4 كيلومتر ويمكنه تدمير الدبابات المتطورة ومن بينها دبابة المركفاة.
                              وأضاف الضابط قائلا بأن عشرات المقاومين من غزة تدربوا علي كيفية استخدام تلك الصواريخ ولكن حسب الاعتقاد لدينا فإن عدد قليل من هذا النوع من الصواريخ بيد المقاومة في غزة.
                              من جانب آخر أعربت مصادر عسكرية صهيونية بأنه طالما يتم تأجيل القيام بالعملية العسكرية الواسعة النطاق في القطاع فان المقاومة ستواصل التسلح بوسائل قتاليه أكثر تطورا سيصعب علي الجيش الصهيوني مواجهتها في المستقبل

                              اللهم انصر المجاهدين وسدد رمياتهم وثبت خطاهم

                              وشكرا
                              صحـ(عاشق عمان )ـيفة
                              الصحـ الأولى ـيفة الصحـ الثانية ـيفة الصحـ الثالثة ـيفة
                              الصحـ الرابعة ـيفة الصحـ الخامسة ـيفة
                              الصحـ السادسة ـيفة
                              الصحـ السابعة ـيفة الصحـ الثامنه ـيفة الصحـ التاسعة ـيفة
                              الصحـ ( 10 ) ـيفة الصحـ (11) ـيفة الصحـ (12) ـيفةالصحـ (13) ـيفة

                              الرسم الكاريكاتيري
                              مجلـ عاشق عمان ـة للتقنية والحاسب....(العدد الأول)
                              مجلــ عاشق عمان ــة للتقنية والحاسب ...(العدد الثاني)
                              أوراق ممزقة ....في سلة المهمــلات


                              يا حلما في أروقة روحي ...مكانك في أجزائي وكل خيالاتى لن يأخذه غيرك..

                              تعليق

                              يعمل...
                              X