إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشاهدة مباراة الاهلي وطنطا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مشاهدة مباراة الاهلي وطنطا

    توقيت مباراة الاهلى وطنطا اليوم بالدورى المصرى 2017

    وحدد إتحاد الكرة المصرى موعد مباراة الأهلى وطنطا فى بطولة الدورى، ومن المقرر أن تقام فى الثامنة مساء اليوم الإثنين على ملعب السلام بالقاهرة، ويمكن متابعة المباراة على قنوات أون سبورت ودى إم سى وقناة النيل للرياضة بالتلفزيون المصرى.

    ومن المتوقع أن يخوض حسام البدرى المبارة بتشكيل موعد مباراة الاهلى وطنطا اليوم، مكون من شريف إكرامى فى حراسة المرمى، وسعد سمير ورامى ربيعة وأحمد فتحى وعلى معلول فى خط الدفاع، وفى الوسط كل من حسام عاشور وعمرو السولية وميدو جابر وعبدالله السعيد وجونيور أجاى وسليمانى كوليبالى.

    وإختار المدير الفنى لفريق طنطا خالد عيد 20 لاعبا لمواجهة الأهلى فى ميعاد مباراة الاهلي وطنطا اليوم، وفى مقدمتهم حارس المرمى إسلام طارق وزميله أحمد ربيع الشيخ، وكل من سليمان عبدربه وهانى عادل ومحمود شاكر عبدالفتاح ومحمود العشرى ومحمود مسعود ومحمد أسعد ورضا العزب وأحمد خالد، وفى خط الوسط كل من حسين حلمى ومصطفى أمين ومحمود غالى ومحمد جابر وجوزيف بيسيه ومحمد خطاب ومحمد خفاجى، وفى الهجوم كل من محمد جودة ودينيس تيته.
    يبحث عشاق النادي الاهلي في كل الاماكن في مصر عن موعد مباراة الاهلي وطنطا القادمة ، حيث سيلتقي المارد الاحمر مع نادي طنطا على أرضية ملعب السلام.
يعمل...
X