إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

برنامج تنظيف الهاتف

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • برنامج تنظيف الهاتف


    برنامج تنظيف الهاتف إذا كان هناك كلمة واحدة يمكنها أن تصف نظام تشغيل Windows الخاص بك فهي ستكون على الأرجح كلمة ملوث. بمرور الوقت، يقوم بتكديس أطنان من البيانات الزائدة التي تأخذ مساحة على قرصك الصلب ووتستخدم العديد من الموارد. CCleaner أداة ضرورية إذا كنت تريد إبقاء حاسوبك يعمل على أفضل وجه إذ أنه يحتوي على أدوات تنظيف، تحاليل الإنطلاق، تحقيق أمثلية التسجيل، ومساعد إلغاء تثبيت تطبيق.

    يحتوي CCleaner على نظام كامل لتحليل النظام يمكنه إيجاد طريقه إلى كل زاوية على حاسوبك لإيجاد كل أنواع الملفات الغير ضرورية مثل: ملفات الإنترنت الوقتية، مفاتيح تسجيل ملغات، تثبيات تم القيام بها بطريقة غير صحيحة، كوكيز أو بقايا أخرى من الملفات على متصفحك، من بين الأشياء العديدة الأخرى.

    يمكن للمنظف فحص العديد من الأماكن المختلفة على حاسوبك، بما في ذلك سلة المهملات، ملفات الإنترنت الوقتية وذاكرة التخزين المؤقت، رغم أن منفعته الأساسية أنه يدعم العديد من البرامج الإضافية، من أدوات Adobe إلى حزم Office. كل منها يمكنها أن تكدس ملفات المهملات التي يمكن حذفها.

    يمكنك تجهيزه حالما يتم تثبيته حتى تظهر خيارات CCleaner في قائمة سلة المهملات، رغم أن العديد من الأدوات موجودة داخل البرنامج في حد ذاته، بواجهة سهلة الفهم وسرعة عالية نسبيا.

    المصدر: برنامج تنظيف الهاتف
يعمل...
X