أسرع طرق تكثيف الشعر

البيض يحتوي البيض على نسبةٍ عاليةٍ من البروتين، والذي يساعد في الحصول على شعرٍ قويٍّ وكثيف. كما يحتوي على البيوتين، والذي يساهم في الحصول على شعرٍ صحّيٍ ولامع. وطريقته هي:[٢] طريقة التحضير: خذي بيضة أو بيضتين حسب طول شعرك، واخلطيهما جيداً في وعاءٍ. ضعي الخليط على فروة رأسك الرطبة، واتركيه لمدّة نصف ساعة. اغسلي شعرك بالماء الدافئ والشامبو. يُنصح بتكرار الوصفة مرّة أو مرّتين في الأسبوع. طريقة أخرى: يمكنك أيضاً مزج صفار بيضة واحدة، وملعقة من زيت الشعر من اختيارك، وملعقتين من الماء، ومن ثمّ وضع الخليط على فروة رأسك مع التدليك، وبعد ذلك اغسلي شعرك بالماء الدافئ والشامبو، وتكرّر هذه الوصفة مرّةً واحدة في الأسبوع.

عصير البصل

سكس محارم, افلام سكس عربى, افلام سكس, سكس, سكس امهات, سكس مترجم, سكس اغتصاب, سكس حيوانات,افلام نيك, سكس ام وابنها,


يعدّ البصل مصدراً غنيّاً بالكبريت، الذي يحفّز إنتاج الكولاجين في الأنسجة، ويساعد في إعادة نمو الشّعر. وطريقته هي:[٢] طريقة التحضير: قطّعي حبة من البصل الأحمر إلى قطعٍ صغيرة، ومن ثم اعصريها. ضعي عصير البصل على فروة رأسك وشعرك، واتركيه لمدّة ربع ساعة، ومن ثمّ اغسليه بالماء والشامبو
. الأفوكادو
يمكن أن يستخدم الأفوكادو لتكثيف الشعر، حيث تحتوي هذه الفاكهة على فيتامين e، الذي يساهم في الحصول على شعرٍ صحّي وكثيف. وطريقته هي:[٣] المكونات: موزة واحدة. ثمرة أفوكادو. ملعقة زيت زيتون. طريقة التحضير: اهرسي ثمرة الأفوكادو مع الموزة وملعقة زيت الزيتون. دلّكي فروة رأسك بالخليط الناتج، واتركيه على شعرك لمدّة نصف ساعة حتى تمتص فروة الرأس العناصر الغذائية المهمّة. اغسلي شعرك بالماء والشامبو. كرّري هذه العملية مرّة أسبوعياً لتحصلي على أفضل النتائج.

زيت الزيتون

يساعد زيت الزيتون في نموّ الشّعر الكثيف؛ حيث يقوّي وينعّم خصل الشعر، وذلك لاحتوائه على فيتامين e، وبسبب خصائصه المضادة للأكسدة كذلك. وطريقته هي:[٢] طريقة التحضير: سخّني كميةً كافية من زيت الزيتون قليلاً على النار. دلّكي فروة رأسك باستخدام هذا الزيت، ووزّعيه على جميع خصل شعرك، واتركيه على شعرك لمدّة تزيد عن نصف ساعة. اغسلي شعرك بالماء والشامبو. ومن أجل نتائجٍ أفضل، اتركي زيت الزيتون على شعرك طوال الليل، واغسلي شعرك في الصباح بالماء والشامبو. كرّري هذه الوصفة مرّة أو مرّتين في الأسبوع. طريقة أخرى: يمكنك أيضاً خلط كمية متساوية من زيت الزيتون والعسل، ووضع الخليط على شعرك، وتركه لمدّة ثلاثين دقيقة على الأقل، ثم اغسلي شعرك. وتكرّر هذه الوصفة مرّة أو مرّتين في الأسبوع. خل التفاح يحتوي خل التفاح على العديد من الفيتامينات، كما أنه يعيد للشعر حموضته المناسبة، ويزيل الجلد الميت من بصيلات الشعر، ويحفز نمو شعرٍ جديد. وطريقته هي:[٤] طريقة التحضير: اخلطي كوب واحد من خل التفاح مع كوب واحد من الماء المفلتر. اشطفي شعرك الجاف به، ودلّكي فروة الرأس لمدّة ثلاث إلى خمس دقائق. اشطفي شعرك بالماء الدافئ والشامبو كالمعتاد. تكرر هذه الطريقة مرّتين أو ثلاث مرّات في الأسبوع، وذلك قبل وضع الشامبو على الشعر

خل التفاح
يحتوي خل التفاح على العديد من الفيتامينات، كما أنه يعيد للشعر حموضته المناسبة، ويزيل الجلد الميت من بصيلات الشعر، ويحفز نمو شعرٍ جديد. وطريقته هي:[٤] طريقة التحضير: اخلطي كوب واحد من خل التفاح مع كوب واحد من الماء المفلتر. اشطفي شعرك الجاف به، ودلّكي فروة الرأس لمدّة ثلاث إلى خمس دقائق. اشطفي شعرك بالماء الدافئ والشامبو كالمعتاد. تكرر هذه الطريقة مرّتين أو ثلاث مرّات في الأسبوع، وذلك قبل وضع الشامبو على الشعر.

عرب نار, سكس حيوانات, سكس امهات, سكس محارم, صور سكس, قصص سكس, افلام نيك,